بعد خروج بنى عبيد من الكأس.. «تويتر» يذكّر الزمالك بالهزيمة
بعد خروج بنى عبيد من الكأس.. «تويتر» يذكّر الزمالك بالهزيمة

بعد خروج بنى عبيد من الكأس.. «تويتر» يذكّر الزمالك بالهزيمة صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم بعد خروج بنى عبيد من الكأس.. «تويتر» يذكّر الزمالك بالهزيمة، بعد خروج بنى عبيد من الكأس.. «تويتر» يذكّر الزمالك بالهزيمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد خروج بنى عبيد من الكأس.. «تويتر» يذكّر الزمالك بالهزيمة.

صحيفة اليوم تصدر هاشتاج "بنى عبيد"، تريند موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مساء الخميس، قبيل مباراة الزمالك والمنيا، فى الدور 32 من مسابقة كأس مصر.

ويتصدر الهاشتاج، تريند، موقع التغريدات القصيرة، بعد هزيمة فريق بنى عبيد فى الدور 32 من مسابقة كأس مصر، على يد النادى المصرى البورسعيدى.

يذكر أن فريق بنى عبيد، كان تغلب على الفارس الأبيض فى موسم 2008 من مسابقة كأس مصر، وتسبب فى الإطاحة به من الدور الـ32، فى النسخة التى تُوج فيها فريق حرس الحدود بطلا لها.

وجاءت سخرية المشاركين فى الهاشتاج على النحو التالى:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد خروج بنى عبيد من الكأس.. «تويتر» يذكّر الزمالك بالهزيمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ