قائمة الخطيب ترسم مستقبل الأهلى مع «القضاة»
قائمة الخطيب ترسم مستقبل الأهلى مع «القضاة»

قائمة الخطيب ترسم مستقبل الأهلى مع «القضاة» صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم قائمة الخطيب ترسم مستقبل الأهلى مع «القضاة»، قائمة الخطيب ترسم مستقبل الأهلى مع «القضاة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قائمة الخطيب ترسم مستقبل الأهلى مع «القضاة».

صحيفة اليوم نفّذ محمود الخطيب أسطورة الأهلى والمرشح على منصب الرئيس فى الانتخابات، التى ستقام يوم 30 نوفمبر الجارى، جولة انتخابية جديدة مع أعضاء قائمته، حيث توجه إلى نادى مستشارى قضايا الدولة، للحديث مع المستشارين أعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلى.

ورحب المستشارون بزيارة قائمة الخطيب، وأكدوا أن جميع أفراد القائمة لديهم إخلاص وحالة من العشق للنادى الأهلى، كما أكدوا على أن محمود الخطيب قيمة كبيرة فى الرياضة المصرية بشكل عام، وأنه نموذج مشرف لاعبا وإداريا، وأنه أدرى بهموم ومشاكل النادى والأعضاء لأنه "ابن الأهلى".

وحرص الخطيب على توجيه كلمة خلال زيارته لنادى مستشارى قضايا الدولة، أكد فيها احترامه وتقديره للقضاء المصرى، وقام باستعراض ملامح سريعة لبرنامجه الانتخابى لحين الكشف بشكل نهائى عن البرنامج خلال المؤتمر الصحفى الذى سيعقد يوم الخميس المقبل بأحد الفنادق الكبرى.

وقال الخطيب: جميع أفراد القائمة من "أبناء النادى"، وحرصنا فى إعداد البرنامج الانتخابى على أن يكون شاملا ويلبى طموحات أعضاء النادى للنهوض به والوصول بالأهلى إلى مصاف الأندية العالمية.

وأضاف: هناك اهتمام شديد بجانب الإستثمارى، والرعاية الصحية والخدمات، وزيادة موارد النادى، وتطوير الأفرع الثلاثة "الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد"، والأفرع الجديدة.

وخلال الجلسة، أكد أعضاء قائمة الخطيب أنهم لمسوا الكثير من المشكلات التى تواجه أعضاء الأهلى خلال أحاديثهم مع الجمعية العمومية بالنادى فى جولاتهم الانتخابية وتم وضع خطة واضحة لحل لكافة المشكلات خاصة فى الألعاب الرياضية المختلفة، وإنشاء شركة لكرة القدم وإدارتها بطريقة احترافية متكاملة سواء من الناحية الفنية أو التسويقية والعمل على اتخاذ خطوات فعلية للإنتهاء من ستاد الأهلى وهو الحلم الكبير للجماهير الحمراء.

وأشار أعضاء القائمة خلال أحاديثهم المتنوعة، إلى تطلعاتهم لتحقيق نقلة نوعية على الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإدارية والاستثمارية ليصب الأمر فى النهاية لصالح أعضاء الجمعية العمومية وجماهير الأهلى.

وأكدت قائمة الخطيب على وعى أعضاء الجمعية العمومية بالنادى وقدرتهم على اختيار الأنسب والأصلح لقيادة السفينة الحمراء خلال الأربع سنوات المقبلة لأنهم يمتلكون من الثقافة والرقى ما يمكنهم من اختيار مجلس إدارة متجانس يتمكن من تحقيق طموحاتهم على أرض الواقع.

وتضم قائمة الأهلى فى الانتخابات المقبلة محمود الخطيب، المرشح على منصب الرئيس، والعامرى فاروق نائبا للرئيس، وخالد الدرندلى أمينا للصندوق، وللعضوية المهندس خالد مرتجى والدكتورة رانيا علوانى وإبراهيم الكفراوى وطارق قنديل وجوهر نبيل ومحمد الدماطى، وتحت السن الثلاثى الدكتور مهند مجدى ومحمد الجارحى ومحمد سراج الدين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قائمة الخطيب ترسم مستقبل الأهلى مع «القضاة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ