«عاشور» و«جمعة» ينتظمان في التدريبات الجماعية للأهلي
«عاشور» و«جمعة» ينتظمان في التدريبات الجماعية للأهلي

«عاشور» و«جمعة» ينتظمان في التدريبات الجماعية للأهلي صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «عاشور» و«جمعة» ينتظمان في التدريبات الجماعية للأهلي، «عاشور» و«جمعة» ينتظمان في التدريبات الجماعية للأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «عاشور» و«جمعة» ينتظمان في التدريبات الجماعية للأهلي.

صحيفة اليوم انتظم حسام عاشور وصالح جمعة، لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي، اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وكان الثنائي خضعا لتنفيذ التدريبات التأهيلية في الفترة الماضية، حيث عانى «عاشور» من الإصابة في العضلة الضامة، فيما كان يعاني «صالح» من إصابة في العضلة الخلفية.

ويغيب الثنائي عن مواجهة الأهلي أمام تليفونات بني سويف، المقرر لها مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «عاشور» و«جمعة» ينتظمان في التدريبات الجماعية للأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم