«ليفاندوفسكي» يغيب عن بولندا في مباراتي أوروجواي والمكسيك
«ليفاندوفسكي» يغيب عن بولندا في مباراتي أوروجواي والمكسيك

«ليفاندوفسكي» يغيب عن بولندا في مباراتي أوروجواي والمكسيك صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «ليفاندوفسكي» يغيب عن بولندا في مباراتي أوروجواي والمكسيك، «ليفاندوفسكي» يغيب عن بولندا في مباراتي أوروجواي والمكسيك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «ليفاندوفسكي» يغيب عن بولندا في مباراتي أوروجواي والمكسيك.

صحيفة اليوم يغيب روبرت ليفاندوفسكي، نجم هجوم نادي بايرن ميونخ الألماني والهداف التاريخي لمنتخب بولندا، عن المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده ضد منتخبي أوروجواي، غدًا الجمعة، والمكسيك، في 13 نوفمبر الجاري، كما أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم.

وأكد الاتحاد البولندي لكرة القدم استبعاد «ليفاندوفسكي» من المواجهتين، لمعاناته من إصابة في الساق.

وبحسب بيان صادر عن الاتحاد البولندي، فإن «طبيب المنتخب جاسيك ياروزيفسكي قرر علاج إصابة روبرت ليفاندوفسكي حتى الانتهاء منها».

وشرح «ياروزيفسكي» لشبكة «بولسات نيوز»: «الإصابة ليست خطيرة، فالعضلة الممدة في الساق تحتاج إلى علاج سريع، لكن اللعب من دون علاج مع الألم قد يؤدي إلى مضاعفة الإصابة، والتوقف من 3 إلى 4 أسابيع إضافية».

وكان «ليفاندوفسكي»، 29 عامًا، قد قاد منتخب بلاده إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، بتسجيله 16 هدفًا، وهو رقم قياسي في تصفيات أوروبية تتعلق ببطولة كبرى «كأس العالم أو كأس أمم أوروبا».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «ليفاندوفسكي» يغيب عن بولندا في مباراتي أوروجواي والمكسيك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم