المنتخب الوطني يرفع درجة استعداداته لمباراة غانا
المنتخب الوطني يرفع درجة استعداداته لمباراة غانا

المنتخب الوطني يرفع درجة استعداداته لمباراة غانا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم المنتخب الوطني يرفع درجة استعداداته لمباراة غانا، المنتخب الوطني يرفع درجة استعداداته لمباراة غانا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المنتخب الوطني يرفع درجة استعداداته لمباراة غانا.

صحيفة اليوم واصل المنتخب الوطني استعداداته لمباراة غانا في الجولة الأخيرة لتصفيات كاس العالم روسيا 2018، وتدرب الفريق اليوم الخميس باستاد القاهرة، في الساعة الخامسة، وهو المران المسائي الأخير، حيث يتدرب الفريق غدًا في التاسعة صباحًا، ثم يتوجه لمطار القاهرة للسفر إلى مدينة كيب كوست التي تستضيف المباراة يوم الأحد المقبل.

ورفع الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، درجة الاستعدادات، رافضًا فكرة أن المباراة تحصيل حاصل، بعدما صعد الفريق إلى نهائيات كأس العالم منذ الجولة الماضية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المنتخب الوطني يرفع درجة استعداداته لمباراة غانا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم