الاتحاد الإنجليزي مناشدًا مُشجعيه: أغاني الحرب العالمية ممنوعة في مباراة ألمانيا
الاتحاد الإنجليزي مناشدًا مُشجعيه: أغاني الحرب العالمية ممنوعة في مباراة ألمانيا

الاتحاد الإنجليزي مناشدًا مُشجعيه: أغاني الحرب العالمية ممنوعة في مباراة ألمانيا صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم الاتحاد الإنجليزي مناشدًا مُشجعيه: أغاني الحرب العالمية ممنوعة في مباراة ألمانيا، الاتحاد الإنجليزي مناشدًا مُشجعيه: أغاني الحرب العالمية ممنوعة في مباراة ألمانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الإنجليزي مناشدًا مُشجعيه: أغاني الحرب العالمية ممنوعة في مباراة ألمانيا.

صحيفة اليوم كتب - محمد موسى:

ناشد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم جماهير المُنتخب أن يُحسنوا التصرف في مبُاراة الغد أمام المنتخب الألماني، على ملعب ويمبلي، والتي تأتي في مُستهل سلسلة استعدادات الفريقين لكأس العالم المقبلة بروسيا الصيف المقبل، وفقًا لخبر نشرته جريدة "ذا صن".
 

تحذير الجماهير  يأتي على خلفية التصرفات المسيئة للألمان، التي شهدتها مدرجات الإنجليز، بمباراتهم السابقة مع "الماكينات" بمدينة دورتموند الألمانية مارس الماضي.
 

جماهير "الأسود الثلاثة" قامت بالتلويح بالإشارات النازية، وغناء أغنيات مُسيئة للبلد الجار منها "عشرة مفجرين ألمان"، وهي الأغنية التي يستحضر غناءها ذكريات الحرب العالمية الثانية بين البلدين، وذلك خلال 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مُباراة المُنتخبين الودية الأخيرة.
 

 ودفع ذلك الحدث جاري ساوث جيت، المُدير الفني للمنتخب الإنجليزي، للتصريح بأن تلك التصرفات "غير مقبولة إطلاقًا"، ليُضيف :"أُريد أن أكون مُحددًا، لأني لا أريد أن تكون الصورة بأن جماهيرنا بشكل عام تتصرف بشكل خاطئ"، وتابع :"الأغلبية هم مشجعون رائعون".

وأشار "ساوثجيت" إلى تقديره لقبول الفريق الألماني بارتداء "بابي – وردة يرتديها الإنجليز لتخليد ذكرى ضحايا الحروب"، ووصف ذلك بأنه شيء يجب أن يؤخذ في عين الاعتبار، ومن المتوقع أن يوقع الاتحاد الإنجليزي عقوبة الحرمان من دخول ملاعب كرة القدم على أي مُخالف بتلك المباراة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاتحاد الإنجليزي مناشدًا مُشجعيه: أغاني الحرب العالمية ممنوعة في مباراة ألمانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد