إصابة نوير لا تسبب الأرق للوف وهالستنبيرغ يستعد لظهور الأول مع المنتخب
إصابة نوير لا تسبب الأرق للوف وهالستنبيرغ يستعد لظهور الأول مع المنتخب

إصابة نوير لا تسبب الأرق للوف وهالستنبيرغ يستعد لظهور الأول مع المنتخب صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم إصابة نوير لا تسبب الأرق للوف وهالستنبيرغ يستعد لظهور الأول مع المنتخب، إصابة نوير لا تسبب الأرق للوف وهالستنبيرغ يستعد لظهور الأول مع المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة نوير لا تسبب الأرق للوف وهالستنبيرغ يستعد لظهور الأول مع المنتخب.

صحيفة اليوم يستعد مدافع فريق لايبزيغ الألماني مارسيل هالستنبيرغ لخوض مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الألماني، خلال اللقاء الودي مع مضيفه منتخب انكلترا غدا الجمعة. هذا فيما قال مدرب المانشافت ان إصابة نوير لا تتسبب له بالأرق.قال يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم اليوم الخميس (التاسع من تشرين الثاني/نوفمبر 2017) إنه يسعى لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من مباراة ودية أمام انكلترا غداً الجمعة على إستاد ويمبلي. وأضاف لوف، الذي قاد ألمانيا للفوز بكأس العالم في البرازيل 2014، إنه لا يزال يريد تجربة بعض اللاعبين في المباراتين الوديتين الأخيرتين قبل نهاية العام أمام انكلترا أولا ثم فرنسا الثلاثاء المقبل قبل الدخول في مرحلة الاستعدادات الأخيرة على طريق محاولة الاحتفاظ باللقب العالمي العام المقبل.

وقال لوف اليوم الخميس "نريد أن نقدم أداء جيدا وتحقيق الفوز أمر مهم.. ولكنني أريد أن أجرب بعض الأمور. لا يزال أمامنا بعض المباريات للاستعداد قبل انطلاق كأس العالم. "إنها مرحلة تجريبية هذا العام. مع أخذ البطولة في الحسبان، فأنا لا أريد أن أجرب فقط اللاعبين الذين يلعبون باستمرار".

ولدى لوف وفرة من الخيارات مع وجود أكثر من 30 لاعباً مرشحين لخوض مباريات كأس العالم. ومن بين اللاعبين الذين ستتاح لهم الفرصة في مباراة الجمعة مارسيل هالستنبرغ مدافع لايبزيغ. وقال لوف "أضعه في حساباتي منذ البداية. من أجل هذا قررت ضم مارسيل هالستنبرغ. يقدم عروضا جيدة جدا مع لايبزيغ كما أنه متميز في ألعاب الهواء إضافة إلى قوته البدنية". ومن المقرر أن يلعب هالستنبيرغ (26 عاماً) في مركز الظهير الأيسر خلال المباراة الودية.

وسيشارك لاعب الوسط توني كروس، الذي غاب عن مران أمس الأربعاء بسبب آلام في المعدة، في فترة الإحماء اليوم الخميس وتبدو مشاركته في المباراة محل شك. وقال لوف "توني كان مريضاً..سيشارك اليوم في تدريبات الإحماء فقط لأنه لا يزال في حالة ضعف بسبب آلام المعدة التي أصابته. "سنرى كيف ستصير الأمور.. لن أخاطر بأي شيء..قد نفضل أن يرتاح.. لأنه يلعب بصفة مستمرة كل ثلاثة أيام خلال هذا الموسم".

ويشار إلى أن لوف يعتزم خوض مباريات ودية قوية أخرى أمام إسبانيا والبرازيل العام المقبل.

إصابة نوير لا تسبب الأرق للوف

كما أكد يواكيم لوف أنه ليس قلقاً من ابتعاد حارسه الأساسي مانويل نوير لفترة طويلة بسبب كسر في قدمه، وذلك قبل 7 أشهر من مونديال روسيا 2018. وقال لوف في مؤتمر صحافي في برلين الخميس "لم اتصل به في الأسبوعين الأخيرين، لكن بحسب علمي، فالأمر ليس مقلقاً ولا يزعجني في نومي". وتابع "أعرف أنه بحاجة لأسابيع قليلة، من المقرر أن يعود إلى التمارين العام المقبل".

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء أن نوير سيمضي أربعة أو خمسة أسابيع إضافية على العكازات، بعد تعرضه لكسر في قدمه في أيلول/سبتمبر الماضي.

وأقر قائد منتخب ألمانيا الشهر الماضي،أنه قد يبتعد عن الملاعب حتى آذار/مارس 2018. وقال برنهارد شميتنبيخر المستشار الإعلامي لحارس بايرن ميونيخ لمجلة "كيكر" الخميس "مانويل لا يزال يفترض أن عودته قد تتحقق في العطلة الشتوية".

والجدير ذكره أن نوير (31 عاماً) تعرض لإصابته بعد أسابيع من تعافيه من كسر في القدم عينها في نيسان/أبريل، خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويشار إلى أن نوير حمل شارة قائد منتخب ألمانيا العام الماضي بعد اعتزال لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر، وسيغيب عن المباراة الودية لبلاده الجمعة ضد انكلترا على ملعب ويمبلي.

خ.س/ح.ع.ح (رويترز، د ب أ، أ ف ب)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إصابة نوير لا تسبب الأرق للوف وهالستنبيرغ يستعد لظهور الأول مع المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا