أيمن حفني يعود للتشكيل الأساسي للزمالك أمام المنيا
أيمن حفني يعود للتشكيل الأساسي للزمالك أمام المنيا

أيمن حفني يعود للتشكيل الأساسي للزمالك أمام المنيا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أيمن حفني يعود للتشكيل الأساسي للزمالك أمام المنيا، أيمن حفني يعود للتشكيل الأساسي للزمالك أمام المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أيمن حفني يعود للتشكيل الأساسي للزمالك أمام المنيا.

صحيفة اليوم أعلن المونتنيجري نيبوشا، المدير الفنى للفريق الأول بنادي الزمالك، عن تشكيلة لاعبيه التي ستواجه فريق المنيا، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي.

وشهد تشكيل الزمالك عدد من التغييرات، خاصة في خط الوسط، حيث يسعى نيبوشا لإعطاء الفرصة للعديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق بالشكل الكافي في الدوري الممتاز.

وكان من أبرز هذه التغييرات، عودة أيمن حفني للتشكيل الأساسي للفريق الأبيض، عقب تعافيه من الإصابة.


وجاء تشكيل الزمالك، على النحو التالي:


حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم «جنش»
الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي «الونش»، حازم إمام وأحمد فتوح.
الوسط: محمود عبدالعاطي «دونجا»، أحمد داوودا، أيمن حفني، عبدالله جمعة وأحمد مدبولي.
الهجوم: كاسونجو.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أيمن حفني يعود للتشكيل الأساسي للزمالك أمام المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم