تصريحات «هازارد» تثير الجدل حول إمكانية انتقاله إلى ريـال مدريد
تصريحات «هازارد» تثير الجدل حول إمكانية انتقاله إلى ريـال مدريد

تصريحات «هازارد» تثير الجدل حول إمكانية انتقاله إلى ريـال مدريد صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تصريحات «هازارد» تثير الجدل حول إمكانية انتقاله إلى ريـال مدريد، تصريحات «هازارد» تثير الجدل حول إمكانية انتقاله إلى ريـال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تصريحات «هازارد» تثير الجدل حول إمكانية انتقاله إلى ريـال مدريد.

صحيفة اليوم اعترف إدين هازارد، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي والمنتخب البلجيكي، بأن اللعب في نادي ريـال مدريد الإسباني وتحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يعد بمثابة حلم بالنسبة له.

وقال «هازارد»، في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، اليوم الخميس: «الجميع يعلم بأنني أحترم (زيدان) كلاعب وكذلك أيضًا كمدرب، فهو مثلي الأعلى».

وأضاف: «لا أعلم ما سيحدث في مسيرتي الكروية بالمستقبل، غير أنه بالتأكيد يعد حلمًا أن ألعب تحت قيادة (زيدان)، وحاليًا أستمتع باللعب في تشيلسي، ولا يزال أمامي الكثير من الأشياء لكي أحققها معهم لذلك فإن تركيزي الآن مع تشيلسي».

كما أكد «هازارد» أن العمل مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي والسابق لتشيلسي، مجددًا أمر سيسعده أيضًا.

يذكر أنه بحسب تقارير إخبارية فإن مهاجم «البلوز» يعد هدفًا لريـال مدريد، ومن شأن هذه التصريحات أن تجعل بطل أوروبا وإسبانيا على أهبة الاستعداد من أجل التعاقد مع الدولي البلجيكي، خاصة بعد المشاكل التي يواجهها الفريق في النتائج هذا الموسم.

وشارك «هازارد»، الذي عانى من إصابة قوية نهاية الموسم الماضي، في 14 مباراة بجميع المسابقات مع تشيلسي خلال الموسم الجاري حتى الأن، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 4 أخريين لزملاءه.

وكان «هازارد»، 26 عامًا، قد انتقل إلى تشيلسي في صيف 2012، قادمًا من نادي ليل الفرنسي، وشارك في 262 مباراة بجميع المسابقات مع الفريق الإنجليزي، سجل خلالهم 75 هدف وصنع 66 أخريين لزملاءه، ليساهم في فوز «البلوز» بـ4 ألقاب مختلفة، منهم لقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز ولقب للدوري الأوروبي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تصريحات «هازارد» تثير الجدل حول إمكانية انتقاله إلى ريـال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم