تكريم نجوم «مونديال 90» فى البطولة الدولية لـ«البلايستيشن»
تكريم نجوم «مونديال 90» فى البطولة الدولية لـ«البلايستيشن»

تكريم نجوم «مونديال 90» فى البطولة الدولية لـ«البلايستيشن»

صحيفة اليوم نقلا عن الدستور ننشر لكم تكريم نجوم «مونديال 90» فى البطولة الدولية لـ«البلايستيشن»، تكريم نجوم «مونديال 90» فى البطولة الدولية لـ«البلايستيشن» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

تكريم نجوم «مونديال 90» فى البطولة الدولية لـ«البلايستيشن»

.

صحيفة اليوم تكرم الشركة المنظمة لأول بطولة عربية دولية فى البلايستيشن خلال حفل توزيع الجوائز المقرر يوم الأحد المقبل، نجوم كرة القدم المصرية، جمال عبدالحميد نجم نادي الزمالك الأسبق، وأسامة عرابي نجم النادي الأهلي الأسبق اللذان شاركا بنهائيات كأس العالم فى مونديال إيطاليا 90، وذلك احتفالا بتأهل المنتخب المصري لمونديال روسيا بعد غياب 28 عامًا.

كما سيتم أيضًا تكريم الكابتن محمد صلاح، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، وسيكون ضيف شرف الحفلة الإعلامي وكابتن نادي الزمالك السابق خالد الغندور.

من جانبه قال خليل الشاذلي، رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للبطولة، إن فكرة تكريم نجوم منتخب مصر القدامى الذين شاركوا فى مونديال إيطاليا 90، جاءت بالتزامن مع احتفال المصريين بالتأهل لمونديال روسيا بعد فترة طويلة من الابتعاد عن المسابقة، وأيضا لتوجيه الشكر لهم على ما قدموه للكرة المصرية.

وأوضح الشاذلي، أن الهدف الرئيسي من البطولة هو دعم السياحة المصرية وتبادل الثقافات بين الشباب العربي، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن تقام البطولة كل عام وستكون على نطاق أوسع، وذلك بعد تهافت الشباب على المشاركة فى البطولة.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز على الفائزين فى المرحلة الأولى للبطولة التي ستنطلق من مصر غدًا الجمعة، يوم الأحد المقبل قبل أن تنطلق البطولة فى السودان والسعودية والنهائيات فى دبي.

ويحصل الفائزون على رحلة إلى دبي لمدة 5 أيام للمشاركة فى المرحلة النهائية، ومن المنتظر أن يشارك أكثر من 600 لاعب من الدول المشاركة.

وتبدأ البطولة فى السودان يوم 25 نوفمبر ويتأهل 8 متسابقين للتصفيات النهائية وفى السعودية تنطلق البطولة 10 ديسمبر ويتأهل أيضًا 8 متسابقين للتصفيات النهائية.

وتستضيف الإمارات التصفيات النهائية بمشاركة 22 متسابقا، ويحصل صاحب المركز الأول على كأس البطولة وجهاز بلاي ستيشن وميدالية ذهبية وصاحب المركز الثاني، على رحلة إلي شرم الشيخ 7 أيام وميدالية فضية وصاحب المركز الثالث على تابلت وميدالية معدنية باللون البرونزي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

تكريم نجوم «مونديال 90» فى البطولة الدولية لـ«البلايستيشن»

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور