راموس يفجر قنبلة مدوية بريال مدريد وصدام مرتقب بينه وبين رونالدو
راموس يفجر قنبلة مدوية بريال مدريد وصدام مرتقب بينه وبين رونالدو

راموس يفجر قنبلة مدوية بريال مدريد وصدام مرتقب بينه وبين رونالدو صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم راموس يفجر قنبلة مدوية بريال مدريد وصدام مرتقب بينه وبين رونالدو، راموس يفجر قنبلة مدوية بريال مدريد وصدام مرتقب بينه وبين رونالدو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، راموس يفجر قنبلة مدوية بريال مدريد وصدام مرتقب بينه وبين رونالدو.

صحيفة اليوم خرج قائد نادي ريال مدريد الإسبامني لكرة القدم، سيرخيو راموس، بتصريح مثير سيخلق صداما بينه وبين زميله في الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو لا محالة.

وأبدى راموس عدم اتفاقه مع ما صرح به كريستيانو في وقت سابق، حين قال إن الريال بات أضعف عقب رحيل الثلاثي بيبي وخاميس رودريغيز وألفارو موراتا، معتبرا أن المهاجم يستغل رحيل هؤلاء في محاولة لاختلاق الأعذار.

وقال راموس في مقابلة مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "لست متفقاً مع كريستيانو في أن الفريق أصبح أقل قوة، هذا يبدو لي رأياً استغلالياً، لم يفكر أحد بهذه الطريقة حين فزنا بكأسي السوبر (الإسباني والأوروبي)".

وتابع: "لا أشعر أنني أفتقد أحداً. فزنا بكل شيء باللاعبين الموجودين. الفريق تغير، لكن بعض اللاعبين يضيفون أشياء وآخرين يضيفون أشياء أخرى".

وبالنسبة لتسجيل الأهداف، قال: "نحتاج فقط للتوفيق وهذا سيأتي، الأمر لا يتعلق بمشكلة بدنية والبيانات موجودة. نعم كانت هناك بعض الإصابات التي أثّرت على الفريق مثل غاريث بيل وداني كارفخال.. عدم التوفيق في تسجيل الأهداف لا يمكن تحميله على عاتق أي لاعب، الأهداف سوف تأتي".

وعن قلة أهداف كريستيانو بالتحديد خلال الأونة الأخيرة، قال راموس: "إذا كان لم يحتفل بهدف إيسكو. أنا أعرف كريستيانو منذ وقت طويل وأعلم حجم طموحاته وأعرف شعوره وكيف يعود لمنزله غاضباً إذا لم يسجل. ربما ما قام به لم يكن التصرف الأفضل مع إيسكو، البعض قد لا يعجبه ذلك. لكن بالنسبة لي لا يهمني من سيسجل ولو كان كيلور نافاس. لكنها حقيقة أن كريستيانو له دور آخر وأهداف أخرى مثل الكرة الذهبية".

وردا على سؤاله عما إذا كان يعتقد أن ريال مدريد يمر بأزمة حالياً، أكد قائد "الملكي": "منينا بهزيمتين متتاليتين في التشامبيونز ليغ والليغا، لكن الأمر لا يستدعي الذعر أيضاً، يجب أن نتعلم ونواصل التحسن".

وأردف بخصوص أمكانية تحقيق انتفاضة في الليغا، والفوز بها رغم تفوق برشلونة بـ8 نقاط: "لم نفقد نقاطاً مهمة، الطريق ما زال طويلاً وسوف نتعافى"، مذكراً بأنه "يجب الأخذ في الاعتبار المواجهتين التي ستجمعنا ببرشلونة، نحن نتحدث عن 6 نقاط".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، راموس يفجر قنبلة مدوية بريال مدريد وصدام مرتقب بينه وبين رونالدو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21