مهاجم بايرن ميونخ يتعرض لعملية احتيال
مهاجم بايرن ميونخ يتعرض لعملية احتيال

مهاجم بايرن ميونخ يتعرض لعملية احتيال صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم مهاجم بايرن ميونخ يتعرض لعملية احتيال، مهاجم بايرن ميونخ يتعرض لعملية احتيال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مهاجم بايرن ميونخ يتعرض لعملية احتيال.

صحيفة اليوم وقع روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني ومنتخب بولندا لكرة القدم؛ ضحية عملية احتيال بارعة نفذها شخص عبر الإنترنت.

 

عملية الاحتيال كلفت ليفاندوفيسكي 23 ألف يورو، إلا أنه تعلم درسًا قاسيًا للغاية، سيفيده في المستقبل، وهو ألا يصدق كل ما يسمعه أو يراه.

 

المهاجم البولندي كان يتصفح الإنترنت كالمعتاد، إلا أنه فوجئ بأن هناك حالة إنسانية لطفل بولندي بحاجة إلى عملية عاجلة لإنقاذه من الموت أو على الأقل إنقاذه من العمى؛ حيث كتب أحد الأشخاص إن الطفل المدعو أنتوس رودزيكي مصاب بسرطان العين، وهو بحاجة إلى 350 ألف يورو للخضوع للعملية الجراحية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إنه بعد أن تناقش ليفاندوفيسكي مع زوجته، قرر التبرع للطفل المريض بـ23 ألف يورو مساهمةً منه في إنقاذه، غير أنه تبين له فيما بعد أنه كان مجرد ضحية لمحتال بولندي يدعى ميكيل شنيشكي، الذي تمكن من جمع 230 ألف يورو من وراء هذه الحالة الإنسانية الوهمية.

 

الغريب في الأمر أن المحتال شنيشكي نشر صورة من وثيقة تبرع ليفاندوفيسكي، واعدًا بإعادة المبلغ والمبالغ التي تبرع بها الضحايا الآخرون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مهاجم بايرن ميونخ يتعرض لعملية احتيال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل