عقوبات الأهلي في انتظار المحترفَين الغائبَين
عقوبات الأهلي في انتظار المحترفَين الغائبَين

عقوبات الأهلي في انتظار المحترفَين الغائبَين صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم عقوبات الأهلي في انتظار المحترفَين الغائبَين، عقوبات الأهلي في انتظار المحترفَين الغائبَين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عقوبات الأهلي في انتظار المحترفَين الغائبَين.

صحيفة اليوم تدرس إدارة نادي الأهلي تطبيق اللائحة الداخلية للفريق الأول لكرة القدم على المحترفَين كلاوديمير وليوناردو؛ بسبب عدم الالتزام بالعودة إلى المملكة في الوقت المحدد عقب انتهاء الإجازة الممنوحة لهما من الجهاز الفني بقيادة الأوكراني سيرجي ريبروف.

 

وقد أبلغ اللاعبان إدارة الأهلي أنهما سيحضران إلى المملكة الجمعة (10 نوفمبر 2017)، بعدما كان يتعين عليهما العودة إلى جدة الثلاثاء (7 نوفمبر 2017)، وهو ما أغضب إدارة فريق الكرة؛ لأنه حرم المدير الفني من قيادة تدريبات الفريق بالأسلوب المناسب، خاصةً أن الأهلي يعاني من غيابات عديدة في صفوفه بسبب انضمام العديد من اللاعبين إلى المنتخبات الوطنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عقوبات الأهلي في انتظار المحترفَين الغائبَين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل