الاتحاد الدولي يعلن عن كرة مونديال 2018 تحت اسم "تيلستار 18"
الاتحاد الدولي يعلن عن كرة مونديال 2018 تحت اسم "تيلستار 18"

الاتحاد الدولي يعلن عن كرة مونديال 2018 تحت اسم "تيلستار 18" صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم الاتحاد الدولي يعلن عن كرة مونديال 2018 تحت اسم "تيلستار 18"، الاتحاد الدولي يعلن عن كرة مونديال 2018 تحت اسم "تيلستار 18" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الدولي يعلن عن كرة مونديال 2018 تحت اسم "تيلستار 18".

صحيفة اليوم .

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل قليل عن شكل كرة كأس العالم القادمة، المقرر اقامته في روسيا بصيف عام 2018.

الكرة جاء تصميمها بسيطًا للغاية وحملت اسم "تيلستار 18" في اشارة لكون تصميمها مستوحى من كرة كأس العالم 1970 و1974.

وقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الكرة في حفل مبسط لإطلاقها: "لقد كنت محظوظا للتعرف على هذه الكرة في وقت سابق، لقد تلاعبت بها وقد أعجبني التصميم الجديد، الألوان وكل شيء".

جدير بالذكر أن تلك الكرة شهدت حدث تاريخي في المونديال بنقله للمرة الأولى تلفزيونيًا في كل بلاد العالم، بعد أن كان نقله لا يتجاوز البلد المنظم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاتحاد الدولي يعلن عن كرة مونديال 2018 تحت اسم "تيلستار 18"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات