المقاصة والمريخ يلجآن لشوطين إضافيين بالكأس
المقاصة والمريخ يلجآن لشوطين إضافيين بالكأس

المقاصة والمريخ يلجآن لشوطين إضافيين بالكأس صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم المقاصة والمريخ يلجآن لشوطين إضافيين بالكأس، المقاصة والمريخ يلجآن لشوطين إضافيين بالكأس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المقاصة والمريخ يلجآن لشوطين إضافيين بالكأس.

صحيفة اليوم لجأ فريقا مصر المقاصة الفيومي، والمريخ البورسعيدي، لشوطين إضافيين بعد انتهاء شوطي اللقاء الأصليين بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن مباريات دور الـ 32 لكأس مصر، في اللقاء الذي يقام على استاد الإسماعيلية. 

تقدم لمصر المقاصة اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل المريخ البورسعيدي في الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني عن طريق اللاعب هشام البطوط.

وشهد الشوط الثاني حالتي طرد، الأولى للاعب فريق المقاصة أحمد مودي بعد بطاقة صفراء ثانية لتدخل عنيف على لاعب المريخ، والثانية للاعب المريخ حسام حسن من بطاقة حمراء مباشرة لتدخل عنيف علي لاعب المقاصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المقاصة والمريخ يلجآن لشوطين إضافيين بالكأس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون