مصر المقاصة ينتزع فوزًا مثيرًا أمام المريخ بثلاثية ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر
مصر المقاصة ينتزع فوزًا مثيرًا أمام المريخ بثلاثية ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر

مصر المقاصة ينتزع فوزًا مثيرًا أمام المريخ بثلاثية ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصر المقاصة ينتزع فوزًا مثيرًا أمام المريخ بثلاثية ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر، مصر المقاصة ينتزع فوزًا مثيرًا أمام المريخ بثلاثية ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصر المقاصة ينتزع فوزًا مثيرًا أمام المريخ بثلاثية ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر.

صحيفة اليوم تغلب نادي مصر المقاصة على نادي المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الدور 32 من مسابقة كأس مصر.

تقدم حسين الشحات للمقاصة بهدف في الدقيقة 20. وتمكن محمد مسعد من إحراز هدف آخر للمقاصة في الدقيقة 25 لكن حكم اللقاء ألغاه بناء على تعليمات من الحكم الرابع الذي أبلغه بتجاوز الكرة خط التماس بكامل محيطها قبل أن تصل إلى مسعد ويتمكن من إحرازها.

وشهد الشوط الثاني تدخلات خشنة من جانب لاعبي الفريق مما أدى لطرد أحمد عبدالعزيز مودي من مصر المقاصة في الدقيقة 57 وإشهار البطاقة الحمراء أيضا لحسام حسن لاعب المريخ في الدقيقة 63.

وعادل هشام البطوط النتيجة للمريخ بهدف في الدقيقة 71 ليمتد اللقاء إلى شوطين إضافيين بعد نهاية الوقت الأصلي على هذه النتيجة. وتمكن المقاصة من حسم اللقاء عن طريق هدف عماد فتحي في الدقيقة 120 ثم هدف آخر لحسين الشحات في الدقيقة 121.

يذكر أن المقاصة يلاقي بذلك في دور الـ16 من الكأس نادي المقاولون العرب الفائز بدوره بثلاثية نظيفة على الشمس.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصر المقاصة ينتزع فوزًا مثيرًا أمام المريخ بثلاثية ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم