المقاصة يخطف فوزا قاتلا على المريخ المكافح في كأس مصر
المقاصة يخطف فوزا قاتلا على المريخ المكافح في كأس مصر

المقاصة يخطف فوزا قاتلا على المريخ المكافح في كأس مصر صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم المقاصة يخطف فوزا قاتلا على المريخ المكافح في كأس مصر، المقاصة يخطف فوزا قاتلا على المريخ المكافح في كأس مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المقاصة يخطف فوزا قاتلا على المريخ المكافح في كأس مصر.

صحيفة اليوم حقق فريق مصر المقاصة فوزا صعبا على حساب المريخ البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة امتدت لـ 120 دقيقة بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وعلى الرغم من السيطرة الكبيرة للمقاصة لاسيما في الشوط الأول، وتسجيل هدف مبكرا عن طريق حسين الشحات، إلا أن المريخ استغل التراجع الواضح من الفريق الفيومي ليسجل الفريق البورسعيدي هدف التعادل بالدقيقة 71 عن طريق هشام البطوط.

وشهدت المباراة 3 حالات طرد، اثنين من نصيب المريخ وثالث، لأحمد مودي لاعب المقاصة.

وفي الدقيقة 118، نجح عماد فتحي في تسجيل الهدف الثاني للمقاصة ليحسم الفوز الفريق الفيومي بصعوبة، وهو الفوز الذي أمنه حسين الشحات بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المقاصة يخطف فوزا قاتلا على المريخ المكافح في كأس مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق