محمد الدماطى : برنامجنا قوى.. وتمويل ستاد الأهلى أولوية
محمد الدماطى : برنامجنا قوى.. وتمويل ستاد الأهلى أولوية

محمد الدماطى : برنامجنا قوى.. وتمويل ستاد الأهلى أولوية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم محمد الدماطى : برنامجنا قوى.. وتمويل ستاد الأهلى أولوية، محمد الدماطى : برنامجنا قوى.. وتمويل ستاد الأهلى أولوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد الدماطى : برنامجنا قوى.. وتمويل ستاد الأهلى أولوية.

صحيفة اليوم  أبدى محمد الدماطى المرشح لعضوية مجلس إدارة الأهلى فوق السن ضمن قائمة محمود الخطيب سعادته وشعوره بالفخر بالترشح ضمن هذه القائمة مؤكداً على أن كل أعضاءها يعرفون ويقدرون حجم التحديات التى تواجه الأهلى فى الفترة القادمة.

وقال الدماطى " بمجرد ترشيحى لدخول قائمة الخطيب لخوض الإنتخابات وأنا أدرس كل كبيرة وصغيرة داخل النادى.. لذلك أعرف كل إحتياجات الأعضاء .. وأرى أن بإمكاننا تقديم خدمات أفضل لهم فى الفترة المقبلة.. لقد تجولت داخل مقر النادى بالجزيرة كثيراً وكذلك بفرعى مدينة نصر والشيخ زايد وتحدثت مع عدد كبير من الأعضاء حول ملفات مختلفة إلى جانب دراسة كافة ميزانيات النادى فى السنوات السابقة". وأضاف "عضو الأهلى له متطلبات عديدة ولا بد من تقديرها واحترامها..

وأهم ما يميز قائمة الخطيب هو إعداد برنامج قابل للتنفيذ وليس مجرد وعود وهمية". وشدد الدماطى على أن تنمية موارد الأهلى بشكل مستمر أمر فى غاية الأهمية مؤكداً أن إسم النادى كبير للغاية ويستطيع أن يدر مئات الملايين. كان الدماطى عضوا نشطاً بلجنة تنمية الموارد بالنادى الأهلى من 2010 وحتى 2014. وأشار الدماطى أن القائمة لديها أفكار مهمة لتمويل استاد الاهلى مؤكدا أنه لا يجوز عدم إمتلاك الاهلى لاستاد خاص به حتى الآن وهذا المشروعات من البنود المهمة التى يسعى اعضاء قائمة الخطيب لتنفيذها بشكل عاجل، وأن اسم الاهلى قادر على جذب الاستثمارات الكبرى وبالتالى تنفيذ العديد من المشروعات العملاقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد الدماطى : برنامجنا قوى.. وتمويل ستاد الأهلى أولوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق