مرتضى منصور يفتح النار على قائمة «سليمان»
مرتضى منصور يفتح النار على قائمة «سليمان»

مرتضى منصور يفتح النار على قائمة «سليمان» صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم مرتضى منصور يفتح النار على قائمة «سليمان»، مرتضى منصور يفتح النار على قائمة «سليمان» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يفتح النار على قائمة «سليمان».

صحيفة اليوم فتح المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، النار على منافسه أحمد سليمان وقائمته فى انتخابات مجلس إدارة النادي، والمقرر إقامتها يومى 23 و 24 نوفمبر الجارى.

وقال منصور، عبر مقطع فيديو بثته قناة ناديه على موقع يوتيوب، أمس الجمعة، إنه يحضر مفاجأة صوت وصورة عن إعلان أحمد سليمان دعمه له رئيسًا للزمالك.

وواصل هجومه على باقى أعضاء قائمة سليمان، نافيا ما قاله هانى العتال المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك، عن عرضه عليه تولى منصب أمين الصندوق فى قائمته مقابل أن يتخلى عن أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى الحالى .

وقال منصور لهاني العتال عاملك مفاجآة، أنت بتقول أني أنا بعتلك علشان تنزل أمين صندوق وأسيبك تنزل الانتخابات، كويس أني سجلت لمندوبك وهو بيقولي بيع أحمد جلال والعتال عاوز يحط أيده في أيدك، هسمعها للناس في المؤتمر الصحفي وهسمع مصر مين باع مين ومين بيخون مين".

كما رفض اتهامات عبدالله جورج، بأن مجلسه جعل من ممر جامعة الدول العربية ملكا للزمالك، مؤكدا أن المحلات فى ممر النادى يتم تأجيرها، مقابل 100 ألف جنيه فى العام، وهى أشبه بمحلات لندن وشارع الشانزليزيه فى فرنسا وميدان أمونيا فى اليونان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرتضى منصور يفتح النار على قائمة «سليمان»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون