رسالة نارية من فاروق جعفر لمهاجم الزمالك
رسالة نارية من فاروق جعفر لمهاجم الزمالك

رسالة نارية من فاروق جعفر لمهاجم الزمالك صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم رسالة نارية من فاروق جعفر لمهاجم الزمالك، رسالة نارية من فاروق جعفر لمهاجم الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسالة نارية من فاروق جعفر لمهاجم الزمالك.

صحيفة اليوم علق فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق على سوء مستوى باسم مرسي مهاجم الزمالك والمنتخب الوطني، موكدًا أن مَن يريد أن يلعب الكرة عليه أن يتفرغ لها بشكل كامل وألا يفكر في أي أمور أخرى.

وقال فاروق جعفر، في برنامج «حصاد الأسبوع» الذي يذاع على قناة «dmc»: «الكرة تعطي من يركز معها، يجب أن تكون منضبطًا وأنت تلعب كرة، لا تفكر في أي شىء».

وأضاف جعفر: «الكرة العمل الوحيد الذي يجمع بين الحب والحصول على المال في الوقت ذاته»، موضحًا: «على باسم مرسي ألا يشعر بأنه نجم حتى يعود كما كان مهاجمًا جيدًا».

وأتم نجم الزمالك الأسبق حديثه: «أنت لاعب مقاتل، ومهاجم جيد لكن الكرة تعطي على قدر عطائك لها».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسالة نارية من فاروق جعفر لمهاجم الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون