اليوم.. «بي بي سي» تعلن عن قائمة الخمسة الأفضل إفريقيا
اليوم.. «بي بي سي» تعلن عن قائمة الخمسة الأفضل إفريقيا

اليوم.. «بي بي سي» تعلن عن قائمة الخمسة الأفضل إفريقيا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم اليوم.. «بي بي سي» تعلن عن قائمة الخمسة الأفضل إفريقيا، اليوم.. «بي بي سي» تعلن عن قائمة الخمسة الأفضل إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. «بي بي سي» تعلن عن قائمة الخمسة الأفضل إفريقيا.

صحيفة اليوم تعلن هيئة الإذاعة البريطانية «BBC» عن قائمة اللاعبين الخمس المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا، فى تمام الثامنة مساء اليوم السبت.

ومن المقرر فتح باب التصويت للجماهير من أجل اختيار اللاعب الفائز، بدايةً من التاسعة مساءً، وحتى الثامنة من مساء يوم الإثنين 27 نوفمبر.

ويتم الإعلان عن اسم الفائز يوم الإثنين 11 ديسمبر.

ومن المنتظر أن تكتسح الجماهير المصرية عملية التصويت كعادتها من أجل فوز محمد صلاح بالجائزة، كما فعلت وساهمت فى تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب فى الجولتين الأولى والثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وتوج الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنجليزي بالجائزة العام الماضي، بعد فوزه بالدوري الإنجليزي وحصوله على لقب أحسن لاعب بالدوري.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليوم.. «بي بي سي» تعلن عن قائمة الخمسة الأفضل إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق