عروض روسية تطارد العجان بعد تألقه مع سوريا
عروض روسية تطارد العجان بعد تألقه مع سوريا

عروض روسية تطارد العجان بعد تألقه مع سوريا صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عروض روسية تطارد العجان بعد تألقه مع سوريا، عروض روسية تطارد العجان بعد تألقه مع سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عروض روسية تطارد العجان بعد تألقه مع سوريا.

صحيفة اليوم تلقى السورى مؤيد العجان، الظهير الأيسر للزمالك، عرضين للاحتراف فى الدورى الروسى خلال الميركاتو الشتوى المقبل فى شهر يناير، بعد تألقه الملفت للنظر مع المنتخب السورى خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 رغم ضياع حلم التأهل فى المباراة الفاصلة أمام أستراليا.

ووفقا لمصدر مقرب من العجان فأصبح الظهير الأيسر الأساسى للمنتخب السورى مطلوبا فى ناديى سبارتاك موسكو وتوسان بالدورى الروسى، بعد متابعة اللاعب خلال تصفيات كأس العالم، كما طلب الناديان التعاقد مع زميله بالمنتخب تامر حاج محمد.

وأكد مؤيد العجان للوسطاء فى العرض أنه سعيد للغاية داخل الزمالك ولا يفكر فى الرحيل خلال الوقت الحالى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عروض روسية تطارد العجان بعد تألقه مع سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع