إيسكو : بيل يمر بوقت صعب
إيسكو : بيل يمر بوقت صعب

إيسكو : بيل يمر بوقت صعب صحيفة اليوم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم إيسكو : بيل يمر بوقت صعب، إيسكو : بيل يمر بوقت صعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إيسكو : بيل يمر بوقت صعب.

صحيفة اليوم ظهر اللاعب الاسباني الدولي إيسكو في مؤتمر صحفي قبل مباراة إسبانيا أمام كوستاريكا غدًا السبت، في مدينة ملقا مسقط رأس إيسكو الذي سيعود للعب في مدينة مجددًا.

وقال إيسكو في حديثه الصحفي عن العوة إلى ملقا مرة أخرى :”إنها مباراة خاصة جدًا، إنه بيتي والمكان الذي ولدت فيه، دائمًا اللعب هنا شئ مختلف”.

وعن مودريتش وبيل زملائه في ريال مدريد قال :”آمل أن يتأهل لوكا مودريتش لكأس العالم، أما جاريث بيل فأنا أرسل له عناق كبير، من المؤكد أنه يعيش أوقاتًا سيئة للغاية، لطالما تعرض للإصابة”.

واختتم :”أشعر بالراحة مع الكثير من الثقة، وهذا يشجعك على أن تفعل أشياء لم تكن تنوي فعلها، ما زال أمامي مجال للتحسن، أريد أن أسجل المزيد من الأهداف”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إيسكو : بيل يمر بوقت صعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد