بيل يتعرض لإصابة جديدة
بيل يتعرض لإصابة جديدة

بيل يتعرض لإصابة جديدة صحيفة اليوم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم بيل يتعرض لإصابة جديدة، بيل يتعرض لإصابة جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بيل يتعرض لإصابة جديدة.

صحيفة اليوم تعرض اللاعب الويلزي في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني جاريث بيل، لإصابة جديدة في تدريبات الفريق يوم أمس الخميس، استعدادًا للمباريات المقبلة للفريق.

وقالت التقرير الطبي للنادي حول إصابة اللاعب :”شعر لاعبنا جاريث بيل بانزعاج في ساقه اليسرى أثناء التدريبات يوم أمس الخميس، وبعد الفحوصات تبين إصابته بتمزق في الساق اليسرى”.

وأوضحت التقارير أن اللاعب والذي كان مرشحًا للمشاركة في المباراة المقبلة أمام أتلتيكو مدريد سيغيب عن الفريق لعدة أسابيع قادمة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بيل يتعرض لإصابة جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد