المنتشري يجري جراحة ناجحة في الرباط الصليبي
المنتشري يجري جراحة ناجحة في الرباط الصليبي

المنتشري يجري جراحة ناجحة في الرباط الصليبي صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم المنتشري يجري جراحة ناجحة في الرباط الصليبي، المنتشري يجري جراحة ناجحة في الرباط الصليبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المنتشري يجري جراحة ناجحة في الرباط الصليبي.

صحيفة اليوم أجرى أحمد المنتشري، لاعب اتحاد جدة، جراحة ناجحة في الرباط الصليبي، تحت إشراف الدكتور محمد البلوي، استشاري جراحة العظام، في أحد مستشفيات الدمام.

وتعرض اللاعب الشاب، للإصابة بالرباط الصليبي، خلال أحد تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وسيحتاج للعلاج والتأهيل، لـ6 أشهر، ليتأكد غيابه حتى نهاية الموسم الحالي.

وفي سياق متصل، يبدأ المدافع أحمد عسيري، العودة للتأهيل، في الصالة الرياضية بالنادي، عقب شفائه من الإصابة، التي لحقت به مؤخرًا في مفصل القدم، ومن المنتظر عودته للتدريبات الجماعية، خلال 3 أسابيع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المنتشري يجري جراحة ناجحة في الرباط الصليبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل