إسماعيل يوسف: إنجازات مرتضى لا ينكرها أحد .. وأخدم النادي في أي موقع
إسماعيل يوسف: إنجازات مرتضى لا ينكرها أحد .. وأخدم النادي في أي موقع

إسماعيل يوسف: إنجازات مرتضى لا ينكرها أحد .. وأخدم النادي في أي موقع صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم إسماعيل يوسف: إنجازات مرتضى لا ينكرها أحد .. وأخدم النادي في أي موقع، إسماعيل يوسف: إنجازات مرتضى لا ينكرها أحد .. وأخدم النادي في أي موقع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إسماعيل يوسف: إنجازات مرتضى لا ينكرها أحد .. وأخدم النادي في أي موقع.

صحيفة اليوم إسماعيل يوسف تيجانا الكرة المصرية:

الجمعية العمومية للزمالك لا تباع ولا تشترى.. وثقتي في الأعضاء بلا حدود

أنا خادم للنادي في أي موقع.. وتاريخي لا يمكن أن يزايد عليه أحد

إنجازات «مرتضى» لا ينكرها إلا جاحد.. وملتزم ببرنامج قائمة المستشار

لدينا مدرب طموح ولاعبون على أعلى مستوى.. وهدفنا حصد البطولات

 

أجرى الحوار: مصطفى جويلي

إسماعيل يوسف «تيجانا» الكرة المصرية أحد نجوم العصر الذهبي في نادي الزمالك.. وهو أحد النجوم الذين لم يرتدوا سوى الفانلة البيضاء طوال مسيرتهم الكروية.. خدم النادى لاعبًا ومدربًا ومديرًا للكرة ولعب 365 مباراة بالقميص الأبيض وحقق الكثير من البطولات، منها أربع بطولات لدوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى بطولات محلية وعربية، وشارك مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم بإيطاليا.

ربما يكون قرار "يوسف" بخوض الانتخابات في عضوية مجلس الإدارة ضمن قائمة المستشار مرتضى منصور كان مفاجأة للبعض، إلا أن "تيجانا" يؤكد أن انتماءه وعشقه للزمالك يجعله خادمًا لناديه في أي موقع ويلبي النداء متى طلب منه طالما كان هذا لصالح القلعة البيضاء.

التقينا إسماعيل يوسف وكان معه هذا الحوار:

 

- لدي يقين أن أبناء الزمالك الحقيقيين يخدمونه في أي موقع والزمالك بالنسبة لي ليس تحقيق مصالح شخصية أو مجرد «أكل عيش» أو «سبوبة» أستفيد منها وإنما الزمالك بالنسبة لي هو العشق الكبير، فأنا أسرتي كلها زملكاوية وتربيت في أحضان النادي منذ كنت ناشئًا وحتى التصعيد للفريق الأول، ورفضت تمامًا فكرة اللعب لأي نادي آخر حتى ولو كان خارجيًا لأنني كنت أشعر أن روحي قد خرجت من جسدي لو ابتعدت عن النادي، ولذلك عندما طلب مني المستشار مرتضى منصور الانضمام إلى قائمته لم أفكر لحظة واحدة فأنا شرف لي أن أعمل مع رجل قدم لنادي الزمالك وحقق إنجازات كانت تحتاج إلى مئة عام ولم يحققها أي رئيس سابق، ونحن على ثقة بلا حدود في أعضاء الزمالك الذين يدركون جيدًا من جاء لخدمة الزمالك وحوله إلى نادي عالمي وواثق أنهم سيصوتون لصالح قائمة مرتضى منصور لأن الجمعية العمومية للزمالك لا تباع ولا تشترى.

 

- أولًا أنا ملتزم تمامًا ببرنامج القائمة التي أتشرف بالانتماء إليها وهو برنامج طموح نستكمل من خلالها الإنجازات التي تحققت على يد المستشار مرتضى ومجلسه الحالي والبداية ستكون البدء فورًا في بناء مقر النادي الجديد بمدينة 6 أكتوبر وهو حلم سيكون واقعًا ملموسًا قريبًا بإذن الله ويتضمن ستادًا عالميًا وفندقًا رياضيًا على أعلى مستوى وصالات للألعاب الأخرى، بالإضافة إلى نادي اجتماعي على المستوى العالمي الذي نشهده الآن في مقر النادي بميت عقبة وكذلك بناء مستشفى كبير يضم جميع التخصصات يخدم الأعضاء العاملين وبأسعار رمزية، وأحب أن أؤكد أن وعود المستشار مرتضى ليست مجرد حبر على ورق وإنما تتحقق بالفعل بدليل أن جميع وعوده في برنامجه الانتحابي في الدورة السابقة قد تحقق منه مبنى اجتماعي وحمامات سباحة وملاعب وصالات رياضية وجمانزيوم وغيرها والبقية تأتي من خلال البرنامج الذي سيتم تقديمه وعرضه على أعضاء الجمعية العمومية وإنجازات المستشار لا يمكن أن ينكرها إلا جاحد.

 

- أولًا برنامج القائمة لا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

يهتم فقط بكرة القدم وإنما بجميع الألعاب داخل النادي والتي تم دعمها في الثلاث سنوات الأخيرة لتشهد طفرة كبيرة أعادت الزمالك ملكًا للصالات وكان آخرها فوز فريق كرة اليد في تونس ببطولة أفريقيا محققًا إنجازًا كبيرًا بالفوز بالبطولة العاشرة في تاريخه ويكفي أنه لم يخسر أي مباراة ويحتل حاليًا المركز الأول ويقترب من الفوز بالدوري.

وبالنسبة لملف الكرة فإن هناك أفكارًا لبناء فندق خمس نجوم يحتضن معسكرات الفريق بالإضافة إلى عمل توأمة مع أندية عربية وأوروبية لتبادل المعسكرات وعمل دورات تدريبية لمدربي النادي داخليًا وخارجيًا وعمل ملفات طبية لجميع اللاعبين سواء للفريق الأول أو قطاع الناشئين الذي يسير هذا الموسم بخطى ثابتة، وهنا أود أن أشيد بالدور الكبير الذي قام به أحمد مرتضى منصور عضو المجلس الحالي بصفته كان مشرفًا على الكرة وللتطوير الذي حققه من خلال عمل غرف ملابس تضاهي الأندية الأوروبية وجمانزيوم وملفات طبية ودوره في التعاقد مع اللاعبين منذ بداية مدة المجلس والتي حاول البعض أن ينسبها إلى نفسه وكان أحمد بمثابة الجندي المجهول في هذه التعاقدات.

 

- نيبوشا مدرب كفء وطموح ولديه فكر كروي عالٍ جدًا ويجيد التعامل مع اللاعبين نفسيًا ولا يعرف سياسة الحب والكراهية وهو ما يقرب جميع اللاعبين منه، كما أن لدينا لاعبين على أعلى مستوى وبدأ التفاهم والانسجام يتحقق بينهم بدليل النتائج الجيدة التي حققها الفريق مؤخرًا والأداء الرائع الذي ظهر عليه وسوف يظهر الفريق أكثر قوة في الفترة القادمة وهدفنا هذا الموسم حصد جميع البطولات سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي وما حدث الموسم الماضي كان لظروف يعرفها الجميع وظلم تحكيمي تعرضنا له وسوء توفيق، ويكفي الحرب الشرسة الموجهة ضد النادي من شخصيات يدعون أنهم ينتمون للزمالك وهو بريء منهم.

 

- كما قلت أنا خادم للزمالك في أي موقع وأنا أريد أن أقول إنني أستكمل مشوار شقيقي الأكبر يرحمه الله الكابتن إبراهيم يوسف الذي كان عضوًا في عدة مجالس إدارات وكان حلمه أن أشغل هذا المنصب وأنا لا يعنيني أين أكون داخل النادي بقدر ما يهمني أن أرد الجميل للبيت الذي تربيت فيه وصاحب فضل على جميع أبنائه، فلولا الزمالك ما كان أحد يعرف إسماعيل يوسف.

 

- لن أرد على أحد وليس من أخلاقي الدخول في مهاترات مع أحد فأعضاء النادي المحترمون يعرفون تاريخ إسماعيل يوسف مع الزمالك ولن يزايد أحد على تاريخي سواء مع النادي أو المنتخب الوطني ولن أرد على الأقزام الذين جعلوا برنامجهم الانتخابي الهجوم على الآخرين لأنه ليس لديهم أي فكر يقدمونه لأعضاء الزمالك.

 

- أنا أثق أنكم تدركون جيدًا من خدم الزمالك وما زال لديه الكثير لكم وستصوتون لصالحه، وأتمنى أن تختاروا قائمتنا الموحدة حتى نستطيع أن يكون لدينا المناخ المناسب لاستكمال مسيرة الإنجازات وننتظركم يومي 23 و24 نوفمبر لتكون أعظم انتخابات تشهدها الأندية المصرية ولكم الحرية في اختيار الأصلح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إسماعيل يوسف: إنجازات مرتضى لا ينكرها أحد .. وأخدم النادي في أي موقع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد