الانتخابات تجمد ملف صفقات الشتاء في الأهلي
الانتخابات تجمد ملف صفقات الشتاء في الأهلي

الانتخابات تجمد ملف صفقات الشتاء في الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم الانتخابات تجمد ملف صفقات الشتاء في الأهلي، الانتخابات تجمد ملف صفقات الشتاء في الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الانتخابات تجمد ملف صفقات الشتاء في الأهلي.

صحيفة اليوم كتب – محمد اللاهوني - تصوير - رشدي أحمد:

 

قرر حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الأهلى، تجميد ملف التعاقدات الجديدة فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة، نظراً للانشغال بالصراع الانتخابى داخل القلعة الحمراء.

وأجرى البدرى اتصالاً بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة فى الساعات الماضية طالبه بعدم التركيز مع وكلاء اللاعبين والوسطاء من يرشحون بعض الأسماء لارتداء قميص النادى الأهلى فى يناير المقبل، خاصة أن النادى فى مرحلة انتخابات وهناك حالة من عدم وضوح الرؤية بخصوص المستقبل القريب.

وشدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على عدم صحة الأنباء التى ترددت حول رحيل المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق فى شهر يناير المقبل، مؤكداً أن الجهاز الفنى لم يتطرق لمثل هذا الأمر من قريب أو بعيد.

وأكد أن وليد أزارو لم يتم عرضه للبيع ولم يتلق عروضاً للرحيل وكل ما يتردد فى هذا الصدد غير صحيح بالمرة، موضحاً أن النادى الأهلى لم يدخل فى مفاوضات مع مهاجم الوداد المغربى أشرف بنشرقى مثلما تردد عبر بعض وسائل الإعلام.

وأغلق مدير الكرة الباب أمام أنباء المفاوضات مع أى عنصر جديد، موضحاً أن الأهلى لديه 5 مباريات مهمة ومثيرة فى الدورى الممتاز خلال شهر نوفمبر الجارى ومطلع شهر ديسمبر المقبل أمام الإنتاج الحربى والإسماعيلى والداخلية والمصرى وإنبى وبالتالى يجب التركيز لتحقيق الفوز واعتلاء الصدارة.

على صعيد آخر، واصل محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، والمرشح على المنصب ذاته فى الانتخابات المقبلة المقرر لها نهاية نوفمبر الجارى، جولاته

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الانتخابية مع أعضاء قائمته فى مقرى النادى بالجزيرة ومدينة نصر خلال الساعات الماضية من أجل مناقشة الأعضاء فى أفكار البرنامج الانتخابى الذى ينوى الكشف عنه خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى معرفة اقتراحات الأعضاء، وطموحاتهم وأحلامهم لأخذها فى الاعتبار خلال البرنامج.

وعقد طاهر وقائمته الانتخابية، جلسة أمس الأول الخميس مع فريق الرواد بمقر بمدينة نصر عرض خلالها الإنجازات التى حققها المجلس الحالى منذ توليه المسئولية فى مارس 2014، بالإضافة إلى المشكلات والأزمات التى تعرض لها المجلس منذ اليوم الأول، مشدداً أن ما تحقق على أرض الواقع مجهود كبير يُحسب لمجلس الإدارة الحالى، علاوة على تقديم المرشحين الجدد والتعريف بهم، والملفات التى سيتولون مسئوليتها حال نجاحهم.

كما قامت القائمة بجولة انتخابية فى مقر الجزيرة لليوم الثانى على التوالى، من أجل الاستماع إلى أكبر عدد من أعضاء الجمعية العمومية ومعرفة متطلباتهم.

ووعد طاهر بمواصلة الإنجازات وتقديم العديد من الخدمات الإنشائية داخل النادى الأهلى وتحقيق طفرة إنشائية جديدة تتناسب مع ما تحقق داخل القلعة الحمراء.

ويجرى محمد يحيى المهندس الاستشارى للنادى الأهلى، والمرشح على منصب العضوية فوق السن عملية جراحية فى القلب لتركيب «قسطرة» خلال الساعات المقبلة.

ولجأ محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادى الأهلى إلى الجلسات المجمعة مع أعضاء الجمعية العمومية خارج النادى من أجل التعرف على أفكارهم ومقترحاتهم فى المرحلة القادمة.

ووعد الخطيب بالعمل على تطوير قطاع كرة القدم والألعاب الجماعية بجانب زيادة موارد النادى ومواصلة الأداء الخدمى داخل الأهلى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الانتخابات تجمد ملف صفقات الشتاء في الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد