المغرب وتونس يقاتلان على التأهل للمونديال أمام ليبيا وكوت ديفوار
المغرب وتونس يقاتلان على التأهل للمونديال أمام ليبيا وكوت ديفوار

المغرب وتونس يقاتلان على التأهل للمونديال أمام ليبيا وكوت ديفوار صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم المغرب وتونس يقاتلان على التأهل للمونديال أمام ليبيا وكوت ديفوار، المغرب وتونس يقاتلان على التأهل للمونديال أمام ليبيا وكوت ديفوار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المغرب وتونس يقاتلان على التأهل للمونديال أمام ليبيا وكوت ديفوار.

صحيفة اليوم كتب- محمد سعيد:

يترقب عشاق الكرة العالمية، 5 مواجهات شرسة ومثيرة في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، لحسم المقاعد الثلاثة المؤجلة بعد تأهل نيجيريا ومصر رسميًا إلى المونديال من الجولة الماضية.

ويدخل المنتخب التونسي في الثامنة والنصف مساءً، تحديًا كبيرًا أمام شقيقه الليبي في اللقاء الذي يستضيفه الملعب الأوليمبي برادس، حيث يحتاج نسور قرطاج للفوز أو التعادل أمام ليبيا متذيل المجموعة لضمان التأهل رسميًا إلى نهائيات المونديال.

ويحتل منتخب تونس صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن جمهورية الكونغو التي تواجه المنتخب الغيني في نفس التوقيت على أمل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

حدوث مفاجأة من الليبيين لإحياء آمالهم في المنافسة على تذكرة المجموعة.

وفي المجموعة الثالثة، يقاتل المنتخب المغربي في الخامسة والنصف مساءً، على تذكرة التأهل للمونديال عندما يحل ضيفًا على منتخب كوت ديفوار، في لقاء يكفي فيه أسود الأطلس التعادل للتأهل رسميًا، حيث يحتل المنتخب المغربي المجموعة برصيد 9 نقاط وخلفه ساحل العاج برصيد 8 نقاط.

وفي نفس المجموعة يصطدم منتخب الجابون أمام مالي في لقاء تحصيل حاصل على ملعب فرانسفيل، حيث ودع المنتخبان التصفيات من الجولة الماضية.

ويواجه منتخب زامبيا ضيفه الكاميرون، في لقاء تحصيل حاصل بالمجموعة الثانية التي حسمها منتخب نيجيريا وتأهل رسميًا للمونديال.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المغرب وتونس يقاتلان على التأهل للمونديال أمام ليبيا وكوت ديفوار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد