الشباب يشكر آل الشيخ لإعادة فتح التحقيق في قضية العويس
الشباب يشكر آل الشيخ لإعادة فتح التحقيق في قضية العويس

الشباب يشكر آل الشيخ لإعادة فتح التحقيق في قضية العويس صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم الشباب يشكر آل الشيخ لإعادة فتح التحقيق في قضية العويس، الشباب يشكر آل الشيخ لإعادة فتح التحقيق في قضية العويس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يشكر آل الشيخ لإعادة فتح التحقيق في قضية العويس.

صحيفة اليوم تقدّم مجلس إدارة نادي الشباب بالشكر لتركي آل الشيخ، رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة، على إعادة فتح التحقيق في قضية انتقال الحارس محمد العويس إلى الأهلي في الفترة الشتوية الماضية، ومحاربة كل ما من شأنه الإخلال بالعدالة والتنافس الرياضي الشريف بكل صوره.

وقالت إدارة الشباب -في بيان لها عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)-: "تؤكد إدارة نادي الشباب، أن موقف مسيرو النادي في قضية توقيع الحارس محمد العويس للنادي الأهلي، كان ثابتًا من اليوم الأول، وحتى اتضحت الصورة بشكلها النهائي مساء أمس الخميس، وأن مسيرة النادي أخذوا على عاتقهم حفظ حقوق النادي من كل الأوجه، وعدم التنازل عن أي حق من حقوقه مهما كلف الأمر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشباب يشكر آل الشيخ لإعادة فتح التحقيق في قضية العويس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل