الجاسم: مواجهة البرتغال ستعود بالفائدة على لاعبي الأخضر
الجاسم: مواجهة البرتغال ستعود بالفائدة على لاعبي الأخضر

الجاسم: مواجهة البرتغال ستعود بالفائدة على لاعبي الأخضر صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم الجاسم: مواجهة البرتغال ستعود بالفائدة على لاعبي الأخضر، الجاسم: مواجهة البرتغال ستعود بالفائدة على لاعبي الأخضر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجاسم: مواجهة البرتغال ستعود بالفائدة على لاعبي الأخضر.

صحيفة اليوم أعلن تيسير الجاسم لاعب وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن جميع لاعبي الأخضر يتطلعون لمواجهة البرتغال الودية الليلة باهتمام بالغ، لما ستحمله من قيمة فنية عالية. مشيرًا إلى أنها ستعود بالفائدة الكبيرة على المنتخب قبل المونديال الروسي.

وقال الجاسم -في تصريحات صحفية قبل المباراة-: "مثل هذه المواجهات تستغل في جوانب عدة، إذ إنها ترفع من القيمة الفنية وتعززها بطريقة إيجابية عالية، وكذلك محطة للوقوف على الأخطاء، لذا نتطلع لتحقيق الفائدة العالية".

وعن تحقيق الفوز في هذه المواجهة قال: "المنتخب السعودي لا تنقصه ثقافة الفوز، لكننا سنعمل على تعزيزها في كل مباراة نخوضها، فطموح اللاعب في كل مباراة يلعبها الفوز، فإذا فقد هذا الطموح أصبح التنافس بلا قيمة، لذلك فإن أي مواجهة نلعبها حتى وإن كانت ودية فطموحنا وهدفنا الفوز فيها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجاسم: مواجهة البرتغال ستعود بالفائدة على لاعبي الأخضر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل