كوبر يتخلى عن الأرجنتين لصالح مصر
كوبر يتخلى عن الأرجنتين لصالح مصر

كوبر يتخلى عن الأرجنتين لصالح مصر صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم كوبر يتخلى عن الأرجنتين لصالح مصر، كوبر يتخلى عن الأرجنتين لصالح مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كوبر يتخلى عن الأرجنتين لصالح مصر.

صحيفة اليوم أبدى مدرب منتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر رغبته في الفوز على منتخب بلاده لو واجه "الفراعنة" في كأس العالم.

وقال كوبر، في تصريحات تلفزيونية: "أنا مصري، وأتمنى الفوز على الأرجنتين"، مشيرًا إلى عدم انشغاله كثيرًا بقرعة دور المجموعات لبطولة كأس العالم والتي تجرى في موسكو بداية ديسمبر المقبل.

وقال المدرب الأرجنتيني إنه يفكر حاليًا في مواجهة غانا بختام تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا، الذي ضمن المنتخب المصري الصعود إليه بعد فوزه في آخر مباراة على الكونغو بهدفين لهدف في الإسكندرية.

ورغم اعتراض عدد من المحللين والجماهير على طريقة عمل كوبر ومطالب البعض بإبعاده عن قيادة "الفراعنة" في البطولة الدولية، فإنّ اتحاد كرة القدم المصري يثق فيه ويؤكّد استمراره على رأس القيادة الفنية لمصر في المونديال.

ومن غير المستبعد أن يقع منتخب مصر مع نظيره الأرجنتيني في مجموعة واحدة بالمونديال، إذ إنّ المنتخبات في مستويات مختلفة، مصر في المستوى الثالث، والأرجنتين في الأول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كوبر يتخلى عن الأرجنتين لصالح مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل