كروس اكثر لاعب في الفريق اعتمد عليه زيدان
كروس اكثر لاعب في الفريق اعتمد عليه زيدان

كروس اكثر لاعب في الفريق اعتمد عليه زيدان صحيفة اليوم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم كروس اكثر لاعب في الفريق اعتمد عليه زيدان، كروس اكثر لاعب في الفريق اعتمد عليه زيدان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كروس اكثر لاعب في الفريق اعتمد عليه زيدان.

صحيفة اليوم يعتبر الانيق الالماني توني كروس لاعب لا غنى عنه في خط وسط الفريق الملكي، فمنذ وصوله في صيف 2014، كان توني كروس لاعبا رئيسيا في الفريق الأبيض، والان اصبح الألماني الثاني الاكثر مشاركه مع الملكي في التاريخ.

وأهميته في الفريق ظلت ثابتة، منذ وصول زيدان إلى مقاعد البدلاء، وفي الواقع، هو الذي شارك في اكبر عدد من المباريات مع المدرب الفرنسي برصيد 86 مباراة، وياتي بعده لوكاس فاسكيز بـ 85 مباراة، وكريستيانو رونالدو ومارسيلو بـ 83 مباراة لكلا منهما.

وخلال الجزء الثاني من موسم 2015/16، حيث تولى زيدان الفريق، لعب كروس 23 مباراة، من بينها، نهائي الـ 11 في ميلانو.

ثم جاء الموسم التاريخي 2016/17، مع 4 ألقاب لريال مدريد، وفي ذلك الموسم، أضاف لاعب خط الوسط الألماني 48 مباراة، وفي هذا الموسم، لعب حتى الآن 15 مباراة، بما في ذلك تلك مباريات الفوز بكأس السوبر الأوروبي والإسباني.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كروس اكثر لاعب في الفريق اعتمد عليه زيدان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد