كريستيانو رونالدو لا يتحمل انتظار مولوده الرابع
كريستيانو رونالدو لا يتحمل انتظار مولوده الرابع

كريستيانو رونالدو لا يتحمل انتظار مولوده الرابع صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم كريستيانو رونالدو لا يتحمل انتظار مولوده الرابع، كريستيانو رونالدو لا يتحمل انتظار مولوده الرابع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كريستيانو رونالدو لا يتحمل انتظار مولوده الرابع.

صحيفة اليوم ينتظر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، مولوده الرابع بشغف كبير، من صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، وهي بنت وسيطلق عليها اسم أليانا مارتينا.

  قائد منتخب البرتغالي قال في تصريحات صحفية تقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: إنه لا يتحمل مرور الوقت حتى يصبح أبا للمرة الرابعة، مؤكداً أن رؤيته لعائلته تنمو أمامه يعد أمرا عظيما يعيشه ويحاول الاستمتاع به كل ثانية.

 كريستيانو - الذي يعد أبا لثلاثة أبناء هم كريستيانو جونيور والتوأم ماتيو وإيفا – أضاف الأبوة علمتني الكثير لحب الأشياء التي لم أعشها سابقا، وجعلتني أتأقلم على بعض المواقف في الحياة.

20171024_110244_1990.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كريستيانو رونالدو لا يتحمل انتظار مولوده الرابع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي