مدرب السعودية يخشى مواجهة الأرجنتين في المونديال
مدرب السعودية يخشى مواجهة الأرجنتين في المونديال

مدرب السعودية يخشى مواجهة الأرجنتين في المونديال صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم مدرب السعودية يخشى مواجهة الأرجنتين في المونديال، مدرب السعودية يخشى مواجهة الأرجنتين في المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب السعودية يخشى مواجهة الأرجنتين في المونديال.

صحيفة اليوم أكّد المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا -المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم- أن ما يحتاجه الأرجنتين في مونديال 2018 في روسيا هو "الهدوء"، وأن يصل لاعبو "راقصي التانجو" في أفضل حالاتهم.

وأضاف المدرب الأرجنتيني -الذي يرى أن بلاده مرشحة للفوز في روسيا في وديتهما غدًا- في مقابلة مع (إفي) أنه "يجب الأخذ في الاعتبار كيف سيصل اللاعبون للمونديال"، سواء على المستوى البدني أو الإصابات المحتملة من الآن وحتى يونيو من العام المقبل.

وأشار مدرب منتخب السعودية الموجود حاليًا في البرتغال لخوض مباراة ودية مع أصحاب الأرض، إلى أن "الأرجنتين لديها لاعبين يدفعونا للتفكير أنها تستطيع أن تتوج بالبطولة".

وعن المدير الفني الجديد لمنتخب الأرجنتين، خورخي سامباولي الذي تولى المنصب بدلًا منه في يونيو الماضي، أوضح باوزا: "الأرجنتين لديها مدرب جديد يحاول تنفيذ طريقته في اللعب ولديه لاعبين كبار بينهم الأفضل، لأن ليونيل ميسي لا يزال أفضل لاعب في العالم".

وعن منتخب السعودية الذي يدربه حاليًا، قال: "أتمنى ألا نقع في نفس المجموعة مع الأرجنتين".

وأكد المدير الفني لمنتخب السعودية لكرة القدم أنه يود التدريب في الدوري الإسباني. مشيرًا إلى أن التدريب في إسبانيا أثار إعجابه، مبرزًا أنه يحمل جواز سفر إسبانيًّا.

وقال باوزا الذي درب منتخب الأرجنتيني حتى يونيو/ حزيران الماضي وحل كلاعب وصيف في كأس العالم 1990 بإيطاليا مع منتخب بلاده: "إذا كان هناك مكان أود أن أدرب فيه فهو إسبانيا".

وكشف أن بعض الأندية الإسبانية قدّمت له قبل سنوات عروضًا، لكنه لم يتوصل لاتفاق معها.

وعما إذا كان من المحتمل أن يعود للتدريب في الأرجنتين قال: "لا أرى نفسي في كرة القدم الأرجنتينية"، بعيدًا عن اعترافه بأنه من مشجعي روساريو سنترال الذي لعب بصفوفه ودربه عقب اعتزاله.

وأكد أنه يفضل الدوري الإكوادوري؛ حيث درب ليجا دي كيتو وقاده للتتويج بالدوري مرتين وكأس ليبرتادوريس مرة ولنهائي مونديال الأندية عام 2008، لكنه خسر أمام مانشستر يونايتد.

ويتوقع باوزا أنه عقب انتهاء عقده مع منتخب السعودية سيعود لليجا دي كيتو، نظرًا لأن زوجته إكوادورية ويمتلك منزلًا هناك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب السعودية يخشى مواجهة الأرجنتين في المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل