كوبر يرفض إجبار لاعبي المنتخب على الإفطار بسبب الإجهاد
كوبر يرفض إجبار لاعبي المنتخب على الإفطار بسبب الإجهاد

كوبر يرفض إجبار لاعبي المنتخب على الإفطار بسبب الإجهاد صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم كوبر يرفض إجبار لاعبي المنتخب على الإفطار بسبب الإجهاد، كوبر يرفض إجبار لاعبي المنتخب على الإفطار بسبب الإجهاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كوبر يرفض إجبار لاعبي المنتخب على الإفطار بسبب الإجهاد.

صحيفة اليوم كتب - كريم عبد المحسن:

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، إجبار لاعبي الفريق القومي على تناول وجبة الإفطار اليوم، بعد الإجهاد الذي أصاب البعثة نتيجة طول رحلة السفر إلى مدينة كيب كوست الغانية.

وترك كوبر للاعبين حرية تناول الإفطار أو مواصلة النوم، حيث وصلت بعثة المنتخب إلى مدينة كيب كوست في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت.

يستعد منتخب مصر لمواجهة غانا غدًا الأحد في الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كوبر يرفض إجبار لاعبي المنتخب على الإفطار بسبب الإجهاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد