أحمد مجاهد يفشل في استبعاد حمادة المصري من انتخابات اتحاد الكرة
أحمد مجاهد يفشل في استبعاد حمادة المصري من انتخابات اتحاد الكرة

أحمد مجاهد يفشل في استبعاد حمادة المصري من انتخابات اتحاد الكرة صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم أحمد مجاهد يفشل في استبعاد حمادة المصري من انتخابات اتحاد الكرة، أحمد مجاهد يفشل في استبعاد حمادة المصري من انتخابات اتحاد الكرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد مجاهد يفشل في استبعاد حمادة المصري من انتخابات اتحاد الكرة.

صحيفة اليوم كتب - كريم عبد المحسن:
فشلت ضغوط أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على اللجنة المُشرفة على انتخابات الجبلاية، لاستبعاد حمادة المصري عضو المجلس السابق من الانتخابات التكميلية.
ورفضت اللجنة المُشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار أحمد حلمي الشريف، توصيات مجاهد باستبعاد حمادة المصري، بسبب اكتمال أوراقه وعدم وجود مخالفات لديه، واعتمدت اسمه رسميًا ضمن المرشحين للانتخابات التكميلية يوم 26 نوفمبر الجاري في مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر.
وأخطرت اللجنة المُشرفة على الانتخابات، اللجنة الأوليمبية، باستبعاد محمد الماحي فقط من ضمن المرشحين، واعتماد بقية المُرشحين على مقعدي الرجل والمرأة في الانتخابات.
وكان 13 مرشحًا قد قدموا أوراقهم على مدار أسبوع كامل بدأ في اليوم التالي للدعوة الموافق الجمعة 27 أكتوبر 2017 ، ومن بين المرشحين 6 على المقعد التكميلي هم: مجدي إبراهيم فرج المتناوي، أحمد محمد إبراهيم جبر، عاصم عبد العزيز فهيم، محمد باهي زكي موسى، محمد ماحي عبد الحميد مراد، ومحمد صالح السيد المصري.
فيما تقدمت 7 مرشحات على مقعد المرأة هن: صفية رامي محمد عبد الدايم، ماجدة محمود أحمد ، شيماء منصور محمد ، نيرمين فاروق سعيد ، دينا محمد عبد الحميد ، شيرين شلبي زكي، وحنان أحمد أحمد خالد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد مجاهد يفشل في استبعاد حمادة المصري من انتخابات اتحاد الكرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد