مشاركة تمارا عورتاني في المؤتمر العربي الأوروبي
مشاركة تمارا عورتاني في المؤتمر العربي الأوروبي

مشاركة تمارا عورتاني في المؤتمر العربي الأوروبي صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم مشاركة تمارا عورتاني في المؤتمر العربي الأوروبي، مشاركة تمارا عورتاني في المؤتمر العربي الأوروبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مشاركة تمارا عورتاني في المؤتمر العربي الأوروبي.


صحيفة اليوم شاركت تمارا عورتاني المستشارة الرياضية ومديرة مؤسسة فلسطين: الرياضة للحياة، في المؤتمر العربي الأوروبي لعلوم الرياضة والصحة(AECSHS)، والذي عقد في البحر الميت بالأردن.

ويهدف المؤتمر للالتقاء بالباحثين والعلماء في مجال علوم الرياضة والصحة، لتبادل الخبرات النظرية والعلمية والأفكار المختلفة في المجالات الرياضية.

وعرضت عورتاني خلال مشاركتها فكرة رسالتها وتجربتها في مجال الرياضة للتطوير مع زميلتها في الجامعة الألمانية الرياضية كاترين باور.

هذا وتواصل عورتاني دراستها في الجامعة الألمانية الرياضية في كولونيا وبالتحديد في تخصص الرياضة للتطوير، مستفيدة من الخبرة التي اكتسبتها من عملها في هذا المجال منذ 6 أعوام. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مشاركة تمارا عورتاني في المؤتمر العربي الأوروبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن