24 إصابة تعرقل مسيرة «بيل» مع الملكى
24 إصابة تعرقل مسيرة «بيل» مع الملكى

24 إصابة تعرقل مسيرة «بيل» مع الملكى

صحيفة اليوم نقلا عن الدستور ننشر لكم 24 إصابة تعرقل مسيرة «بيل» مع الملكى، 24 إصابة تعرقل مسيرة «بيل» مع الملكى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

24 إصابة تعرقل مسيرة «بيل» مع الملكى

.

صحيفة اليوم يبدو أن إصابات الدولي الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، لا تنتهي، إذ تعرّض لإصابة جديدة نتج عنها تمزق فى العضلات بالساق اليسرى، خلال مشاركته فى مران فريقه يوم الخميس الماضي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن إصابة بيل الجديدة التي كشف عنها النادي الملكي أمس، هي الإصابة رقم «24» له منذ قدومه لملعب سانتياجو برنابيو فى صيف 2013 قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن بيل يحتاج إلى شهر تقريبًا أو أكثر للتعافي من إصابته الأخيرة، إذ إنه معرّض للغياب عن باقي مباريات فريقه هذا العام، وبالتالي فإنه لن يتمكن من المشاركة فى مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، المقرر لها 18 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الليجا.

وأشارت الصحيفة إلى إصابة بيل فى الكاحل بالموسم الماضي وغاب على إثرها لمدة 4 أشهر، هي أسوأ إصابة تعرّض لها حتى الآن، إذ غاب عن 17 مباراة فى اللوس بلانكوس، بالإضافة إلى غيابه فى 10 مباريات بسبب مشاكل أخرى فى العضلات.

فيما غاب الجناح الويلزي، صاحب الـ28 عامًا، عن الميرنجي فى 19 مباراة بموسم 2015-2016، وفى موسم 2013-2014 عن 15 مواجهة أخرى، وكل ذلك بسبب إصابات مختلفة.

وأفادت «ماركا» فى تقريرها أن بيل غاب منذ انضمامه للنادي الملكي عن إجمالي عدد 79 مباراة رسمية فى مختلف المُسابقات، إذ شارك فى 20 مواجهة فقط فى آخر 60 مباراة خاضها الميرنجي.

ويأمل الفرنسي زين الدين زيدان فى تواجد لاعبه جاريث بيل فى كلاسيكو الأرض ضد غريمه التقليدي برشلونة الإسباني، وفى مباراتي كأس العالم للأندية المقرر لها شهر ديسمبر المقبل، ولكن فى ظل لعنة الإصابات المتكررة التي تطارد اللاعب، لا يعلم أحد موعد عودته للملاعب مجددًا للعب ضمن تشكيلة مدربه زيدان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

24 إصابة تعرقل مسيرة «بيل» مع الملكى

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور