السنغال يتخطى عقبة جنوب إفريقيا ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم
السنغال يتخطى عقبة جنوب إفريقيا ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم

السنغال يتخطى عقبة جنوب إفريقيا ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم السنغال يتخطى عقبة جنوب إفريقيا ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم، السنغال يتخطى عقبة جنوب إفريقيا ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السنغال يتخطى عقبة جنوب إفريقيا ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

صحيفة اليوم حجز المنتخب السنغالي الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل، بعد تخطيه عقبة نظيره الجنوب إفريقي بفوزه على الأخير بهدفين نظيفين الجمعة (10 نوفمبر 2017) في بولكواني، في مباراة معادة من الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية.

وسجل ديافارا ساخو (12) وثامسانكا مخيزي (38 خطأ في مرماه) الهدفين.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد قرر إعادة المباراة بسبب تلاعب الحكم الغاني جوزف لامبتي بنتيجة المباراة الأولى التي أقيمت في 12 نوفمبر 2016 وانتهت بفوز جنوب إفريقيا 2-1.

وعاقب الاتحاد الدولي في مارس الماضي الحكم لامبتي بالإيقاف مدى الحياة، بسبب منحه جنوب إفريقيا ركلة جزاء وهمية، وقد أكدت محكمة التحكيم الرياضية هذا الإيقاف.

وعززت السنغال صدارتها للمجموعة برصيد 11 نقطة بفارق 5 نقاط أمام بوركينا فاسو والرأس الأخضر اللتين تلتقيان الثلاثاء المقبل في واغادوغو، ضمن الجولة السادسة الأخيرة في مواجهة باتت هامشية، وبفارق 7 نقاط أمام جنوب إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السنغال يتخطى عقبة جنوب إفريقيا ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل