رونالدينيو يشارك في مباراة ودية بالمكسيك من أجل السلام
رونالدينيو يشارك في مباراة ودية بالمكسيك من أجل السلام

رونالدينيو يشارك في مباراة ودية بالمكسيك من أجل السلام صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم رونالدينيو يشارك في مباراة ودية بالمكسيك من أجل السلام، رونالدينيو يشارك في مباراة ودية بالمكسيك من أجل السلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدينيو يشارك في مباراة ودية بالمكسيك من أجل السلام.

صحيفة اليوم أعرب النجم البرازيلى رونالدينيو عن سعادته لعودته إلى مدينة كيريتارو المكسيكية التى عاش فيها بين 2014-2015 وذلك للمشاركة في مباراة ودية من أجل السلام.

وقال رونالدينيو، الذي لعب بصفوف برشلونة بين عامي 2003 و2008 والفائز بجائزة أحسن لاعب في العالم عام 2005: "سعيد بعودتى الى بلدى الثانى المكسيك والى مدينة التى عاملتني جيدا".

واعتبر رونالدينيو أن عودته إلى ملعب "لا كوريخيدورا" معقل فريق كيريتارو مؤثرة خاصة وأنه حظي بحب المشجعين حينما كان يلعب بصفوف النادي المكسيكي.

وأضاف "يسعدني اللعب من أجل سبب نبيل وآمل في أن يستمتع الجميع بالمباراة".

وتقام المباراة الودية المدفوعة من قبل المنظمة العالمية للسلام، اليوم على ملعب كوريخيدورا، وستجمع أساطير أوروبا أمام أخرين من نجوم أمريكا اللاتينية في لقاء يهدف للدفاع عن قيم اللعب النظيف والسلام.

وأقام رونالدينيو أمس الجمعة مؤتمرا صحفيا برفقة المدافع الإسباني السابق كارليس بويول، الذي قال إن نتيجة المباراة ليست مهمة لأنها ستكون رمزية وتهدف إلى مساعدة الأشخاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رونالدينيو يشارك في مباراة ودية بالمكسيك من أجل السلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق