انطلاق منافسات بطولة هونج كونج للإسكواش بمشاركة 17 مصريًا
انطلاق منافسات بطولة هونج كونج للإسكواش بمشاركة 17 مصريًا

انطلاق منافسات بطولة هونج كونج للإسكواش بمشاركة 17 مصريًا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم انطلاق منافسات بطولة هونج كونج للإسكواش بمشاركة 17 مصريًا، انطلاق منافسات بطولة هونج كونج للإسكواش بمشاركة 17 مصريًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق منافسات بطولة هونج كونج للإسكواش بمشاركة 17 مصريًا.

صحيفة اليوم  

تنطلق غدًا الأحد منافسات بطولة هونج كونج للإسكواش المقامة في الفترة من 12 حتى 19 نوفمبر 2017 والتي ينظمها الاتحاد الدولى للمحترفين PSA وهي مكونة من 32 دور رئيسي و32 دور تمهيدي.

وكان قد أكد 17 لاعبًا ولاعبة مصريين مشاركتهم فى البطولة البالغ مجموع جوائزها 165 ألف دولار.

ويشارك فى منافسات الرجال محمد الشوربجى ومروان الشوربجى ورامى عاشور ومحمد أبو الغار وعمر مسعد وزاهد محمد وعمر عبد المجيد وفارس الدسوقى وطارق مؤمن وعلى فرج وكريم عبد الجواد.

وفى منافسات السيدات يشارك 6 لاعبات وهن نور الشربينى وهبة التركى ونور الطيب ورنيم الوليلى ونوران جوهر وسلمى هاني.

وتعد بطولة هونج كونج واحدة من أكبر 7 بطولات في العالم حيث يشارك فيها المصنفين عالميا الذين يحتلون المراكز الأولى من المركز الأول للمركز الرابع، كما تضمن هذه البطولة تحسين المراكز في التصنيف العالمي ضمن العشر الأوائل.

ومن المتوقع أن يكون هناك منافسة شرسة بين اللاعبين المصريين من أجل التتويج باللقب وتحسين التصنيف العالمي الذي يصدر الشهر القادم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انطلاق منافسات بطولة هونج كونج للإسكواش بمشاركة 17 مصريًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق