النحاس يطالب الأوليمبية بالمعاملة بالمثل مع العوضي في انتخابات اليد
النحاس يطالب الأوليمبية بالمعاملة بالمثل مع العوضي في انتخابات اليد

النحاس يطالب الأوليمبية بالمعاملة بالمثل مع العوضي في انتخابات اليد صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم النحاس يطالب الأوليمبية بالمعاملة بالمثل مع العوضي في انتخابات اليد، النحاس يطالب الأوليمبية بالمعاملة بالمثل مع العوضي في انتخابات اليد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النحاس يطالب الأوليمبية بالمعاملة بالمثل مع العوضي في انتخابات اليد.

صحيفة اليوم  

كتب- عبدالرحمن ابو هاشم

أكد أحمد إيهاب النحاس المرشح على منصب نائب رئيس اتحاد كرة اليد خلال الانتخابات المحدد موعدها يوم ١٨ نوفمبر الجاري أنه سيتقدم غدًا بطلب عارض على موقف خالد العوضي المرشح على نفس المنصب في الانتخابات.

وكانت اللجنة الأوليمبية قد قررت استبعاد النحاس من الانتخابات بناء على مذكرة من اتحاد اليد يؤكد فيها الاتحاد أن النحاس كان يعمل في هيئة رياضية ولم يترك عمله قبل الانتخابات بعامين.

وقال النحاس إن محاميه الخاص سيتقدم بالطلب غدًا وهو موعد الجلسة المقررة للنظر في طعن النحاس مشيرًا إلى أن خالد العوضي كان يعمل مديرًا لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي حتى أبريل الماضي وهو مايعني أنه عمل في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هيئة رياضية قبل الانتخابات بشهور.

وأضاف النحاس أن محاميه سيرفق بطلبه تسجيلًا لحلقة الأربعاء الماضي من برنامج الغندور والجمهور والذي استضاف فيه الناقد الرياضي أسامة دعبس وتناول خلال الحلقة مستندات تؤكد أن العوضي كان مديرًا لفريق اليد بالأهلي في بطولة أفريقيا بالمغرب أبريل الماضي وقبلها مديرًا لنفس الفريق في بطولة دوري الأبطال ببوركينا فاسو في أكتوبر من العام الماضي.

وقال النحاس الذي يخوض الانتخابات ضمن قائمة المحاسب هادي فهمي أنه يتمسك النحاس بكافة حقوقه في خوض الانتخابات لذلك قرر الطعن على قرار استبعاده وطالب لجنة التحكيم بان تكون المعاملة بالمثل مع العوضي كون الحالة متشابهة بينهما وإن كان هذا لا يمنع أحدهما من الترشح.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النحاس يطالب الأوليمبية بالمعاملة بالمثل مع العوضي في انتخابات اليد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد