مرتضى منصور: رفضت انضمام أحد أفراد قائمة أحمد سليمان لقائمتي
مرتضى منصور: رفضت انضمام أحد أفراد قائمة أحمد سليمان لقائمتي

مرتضى منصور: رفضت انضمام أحد أفراد قائمة أحمد سليمان لقائمتي صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم مرتضى منصور: رفضت انضمام أحد أفراد قائمة أحمد سليمان لقائمتي، مرتضى منصور: رفضت انضمام أحد أفراد قائمة أحمد سليمان لقائمتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور: رفضت انضمام أحد أفراد قائمة أحمد سليمان لقائمتي.

صحيفة اليوم كتب - مصطفى جويلي:

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن أحد أفراد قائمة أحمد سليمان المنافس أمامه في انتخابات رئاسة القلعة البيضاء، طلب الانضمام لقائمته، لكنه رفض.

وقال مرتضى في المؤتمر الصحفي المُنعقد بالنادي اليوم السبت، إنه لا يبيع أو يخون أفراد قائمته نهائيًا، مؤكدًا أنه يرفض انضمام أي مُرشح من القائمة الأخرى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرتضى منصور: رفضت انضمام أحد أفراد قائمة أحمد سليمان لقائمتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد