موعد مباراة مصر وغانا والقناة الناقلة ومعلق اللقاء
موعد مباراة مصر وغانا والقناة الناقلة ومعلق اللقاء

موعد مباراة مصر وغانا والقناة الناقلة ومعلق اللقاء صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم موعد مباراة مصر وغانا والقناة الناقلة ومعلق اللقاء، موعد مباراة مصر وغانا والقناة الناقلة ومعلق اللقاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، موعد مباراة مصر وغانا والقناة الناقلة ومعلق اللقاء.

صحيفة اليوم  

تنطلق المباراة المنتظرة بين غانا ومصر في تمام الخامسة والنصف مساء الأحد، على ملعب "بابا يارا" بمدينة كوماسي، ضمن منافسات الجولة الختامية بتصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

وتذاع المباراة على قناة “beIN SPORTS HD 1” حصرياً ويعلق عليها أحمد الطيب.

 

ويحتل منتخب مصر قمة المجموعة برصيد 12 نقطة، ثم أوغندا ثانيا برصيد 8 نقاط، وغانا 5 نقاط، والكونغو بنقطة واحدة.

 

ونجح المنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر في الصعود رسميا لمونديال روسيا عقب غياب دام 28 عاماً، بعد الفوز على الكونغو في الجولة الماضية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، موعد مباراة مصر وغانا والقناة الناقلة ومعلق اللقاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز