ريبين سولاقا: سعيد جدا بوجودي في بيتي العراق
ريبين سولاقا: سعيد جدا بوجودي في بيتي العراق

ريبين سولاقا: سعيد جدا بوجودي في بيتي العراق صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم ريبين سولاقا: سعيد جدا بوجودي في بيتي العراق، ريبين سولاقا: سعيد جدا بوجودي في بيتي العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ريبين سولاقا: سعيد جدا بوجودي في بيتي العراق.


صحيفة اليوم أكد لاعب المنتخب الوطني المحترف ريبين سولاقا، السبت، انه سعيد جدا بوجوده في بغداد وبيته الأول العراق، مبينا أن هذا الشعور يدفعه لتقديم الأفضل مع زملائه اللاعبين.

وقال سولاقا في حديث لـ صحيفة اليوم، إنه سعيد جدا بحضوره إلى بغداد وزيارة بيته الأول العراق"، معتبرا أن "شعوره هذا يدفع به لتقديم المزيد مع زملائه من اجل سمعة المنتخب الوطني.

وأضاف سولاقا أنه يتمنى أن يوفق مع المنتخب الوطني ويقدم لبلده ما يدخره ويؤكد انتمائه"، معربا عن أمله بأن يحقق المنتخب ما يفرح الجمهور العراقي".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ريبين سولاقا: سعيد جدا بوجودي في بيتي العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز