أسرار جديدة وراء رحيل "نيمار" من برشلونة
أسرار جديدة وراء رحيل "نيمار" من برشلونة

أسرار جديدة وراء رحيل "نيمار" من برشلونة صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم أسرار جديدة وراء رحيل "نيمار" من برشلونة، أسرار جديدة وراء رحيل "نيمار" من برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أسرار جديدة وراء رحيل "نيمار" من برشلونة.

صحيفة اليوم كشف مصدر مقرب من الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا أن مهاجم برشلونة سابقا وباريس سان جيرمان حاليا، لم يكن يتحمل مدرب البلاوجرانا السابق لويس إنريكي.

 

وذكر موقع "Goal.com" نقلا عن مصدر مقرب من نجم السيليساو أن نيمار "كان يشكو من أسلوب إنريكي في العمل بشكل عام ومن اختياراته للاعبين الأساسيين والاحتياطيين".

 

وأضاف المصدر أن المهاجم البرازيلي "منذ بداية مسيرته في سانتوس، لطالما واجه مشكلات مع كل المدربين، سواء على مستوى الأندية أو المنتخب"، مؤكدا أن "نيمار لم يعجبه أي مدرب".

 

وأبرز المصدر المقرب من اللاعب أن "القشة التي قصمت ظهر البعير كانت حين قال له (مساعد إنريكي، خوان كارلوس) أونزوي أن يركز على كرة القدم وأن يتخذ الحذر وإلا سينتهي به الأمر مثل رونالدينيو" لاعب البرسا السابق.

 

ويواجه المهاجم نفس المشكلة مع مدربه الحالي أوناي إيمري، وفقا لنفس المصدر الذي أكد أن نيمار لا يتحمل المدير الفني الإسباني ويشكك في جميع قراراته ويكره المحاضرات التكتيكية التي يقدمها للاعبين باستخدام الفيديو. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أسرار جديدة وراء رحيل "نيمار" من برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية