"الحكاية" تكشف كواليس العرض البرتغالي للتعاقد مع "عمر جابر"
"الحكاية" تكشف كواليس العرض البرتغالي للتعاقد مع "عمر جابر"

"الحكاية" تكشف كواليس العرض البرتغالي للتعاقد مع "عمر جابر" صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم "الحكاية" تكشف كواليس العرض البرتغالي للتعاقد مع "عمر جابر"، "الحكاية" تكشف كواليس العرض البرتغالي للتعاقد مع "عمر جابر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الحكاية" تكشف كواليس العرض البرتغالي للتعاقد مع "عمر جابر".

صحيفة اليوم يرغب نادي بوافيستا البرتغالي في ضم عمر جابر المحترف المصري في صفوف بازل السويسري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل جلوس اللاعب احتياطيًا، وعدم حصوله على فرصة المشاركة مع ناديه الحالي.

 

وكشف مصدر مقرب من جابر، بأن اللاعب تلقى عرضًا جادًا من بوافيستا لاستعارته ستة أشهر فقط، من نادي بازل، حيث رحب اللاعب بالعرض البرتغالي، وطلب مُخاطبة ناديه من أجل إنهاء إجراءات الصفقة، في ظل رغبته في العودة للمشاركة أساسيًا.

 

وغاب ظهير أيمن منتخب مصر عن مباريات بازل الأخيرة، ولم يشارك سوى في 4 مباريات فقط منذ بداية الموسم منها ثلاث مواجهات في كأس سويسرا ولقاء واحد في بطولة الدوري، ولم يشارك بمسابقة دوري أبطال أوروبا على الإطلاق.

 

ويحتل فريق بوافيستا المرتبة التاسعة في جدول الدوري البرتغالي، حيث جمع الفريق 13 نقطة منذ انطلاقة الموسم الجاري.

 

ويرغب عمر جابر في اللعب بصفة منتظمة هذا الموسم، حتى يكون أحد عناصر المنتخب الوطني الذي سيشارك في مونديال روسيا 2018.

 

ومنذ انتقاله لصفوف بازل يُعاني اللاعب من الجلوس بديلًا في معظم المباريات، ولم يحصل على فرصة المشاركة بصفة مستمرة، الأمر الذي دفع جماهير الزمالك لمطالبته بالعودة للفريق، لكن جابر يرغب في استمرار مسيرته في الاحتراف الخارجي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الحكاية" تكشف كواليس العرض البرتغالي للتعاقد مع "عمر جابر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية