"الحكاية" تكشف: الأهلى يراقب لاعب مصرى محترف في البرتغال
"الحكاية" تكشف: الأهلى يراقب لاعب مصرى محترف في البرتغال

"الحكاية" تكشف: الأهلى يراقب لاعب مصرى محترف في البرتغال صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم "الحكاية" تكشف: الأهلى يراقب لاعب مصرى محترف في البرتغال، "الحكاية" تكشف: الأهلى يراقب لاعب مصرى محترف في البرتغال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الحكاية" تكشف: الأهلى يراقب لاعب مصرى محترف في البرتغال.

صحيفة اليوم علمت "بوابة الحكاية" من مصادرها داخل النادي الأهلي، برغبة حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر، في التعاقد مع أحمد سيد مصطفى الشهير بـ"زيزو" لاعب فريق موريرينسي البرتغالي، والذي يجيد اللعب بشكل جيد في مركز صانع الألعاب.

 

أحمد سيد زيزو يحمل الجنسية المصري وهو من مواليد أكتوبر 1996، وسبق ولعب في نادي ليرس البلجيكي، ويعتبر من المحترفين الشباب الذين يتنبأ لهم الكثيرين بمستقبل كبير، كما أنه لفت نظر الجهاز الفني للأهلي، حيث تم ترشيحه للجهاز الفني عبر بعض الوسطاء.

 

وأشار المصدر، إلى أن إدارة الكرة بالأهلي، كانت قد تواصلت مع زيزو في الصيف الماضي، لكنها فوجئت بتوقيعه مع موريرينسي، لتضيع الصفقة رسميًا من جانب إدارة النادي، والتي كانت تسعى لضمه بعدما نال إعجاب جهاز الكرة.

 

ونفى المصدر، وجود أي إتصالات في الوقت الحالي مع مصطفى فتحي لضمه في يناير، خصوصًا أن اللاعب مرتبط بتعاقد مع التعاون السعودي، ورغم أنه لم يوقع العقد الثلاثي مع الزمالك، ولكن إدارة الأهلي لا تريد الدخول في أزمات، كما أن هناك وفرة عددية في مركز الجناح.

 

وعاد ذات المصدر للحديث عن صفقة "زيزو"، قائلًا أن اللاعب خامة جيدة، وأن هناك نية للتعاقد معه بالفعل، لكن الأزمة التي تكمن في رغبته في إكمال مسيرته الاحترافية، كما أنه يسير بشكل جيد مع ناديه البرتغالي.

 

وأشار، إلى أن الأهلي حاول الصيف الماضي ضمه بعد انتهاء إعارته لفريق ناسيونال ماديرا، لتفشل الصفقة في اللحظات الأخيرة.

 

يأتي هذا ليعزز التقارير التي خرجت من جانب إدارة النادي الأهلي، في إمكانية رحـيل "صالح جمعة" خلال فترة الانتقالات الشتوية، وتركه يرحل مُعارًا لأي نادٍ خارج مصر، حيث يؤكد وكيل أعماله عبدالرحمن مجدي أن هناك أكثر من فريق أوروبي وعربي يرغب في التعاقد معه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الحكاية" تكشف: الأهلى يراقب لاعب مصرى محترف في البرتغال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية