محمد يحيى مرشح قائمة طاهر: افتتاح فرع الأهلى بالتجمع فى 2019
محمد يحيى مرشح قائمة طاهر: افتتاح فرع الأهلى بالتجمع فى 2019

محمد يحيى مرشح قائمة طاهر: افتتاح فرع الأهلى بالتجمع فى 2019 صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محمد يحيى مرشح قائمة طاهر: افتتاح فرع الأهلى بالتجمع فى 2019، محمد يحيى مرشح قائمة طاهر: افتتاح فرع الأهلى بالتجمع فى 2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد يحيى مرشح قائمة طاهر: افتتاح فرع الأهلى بالتجمع فى 2019.

صحيفة اليوم أعرب محمد يحيى، المستشار الهندسى لمجلس إدارة الأهلي، والمرشح على مقعد العضوية ضمن قائمة محمود طاهر فى الانتخابات المقبلة، عن سعادته بالإشادة التى تلقاها من الأعضاء خلال الفترة الماضية، على جهده فى تطوير منشآت النادى فى مقرى الجزيرة ومدينة نصر، وفرع الشيخ زايد.

وأشار المهندس محمد يحيى إلى أن الجهد المبذول لم يكن يتحقق إلا بدعم من مجلس الإدارة الحالى، وتوفير الملايين اللازمة لتلك الإنشاءات، موضحاً أن البرنامج الانتخابى للقائمة يشهد العديد من المفاجآت الإنشائية التى سيتم الانتهاء منها خلال الدورة المقبلة، مشيراً إلى أن استكمال مسلسل تطوير منشآت النادى فى الفروع الثلاثة، وبناء استاد الأهلى، وفرع التجمع الخامس سيكون على رأس الأولويات فى حال نجاح القائمة.

وأوضح يحيي أن أرض النادى بالتجمع الخامس سيتم استلامها خلال الساعات المقبلة، بعد الحصول على موافقة وزير الإسكان، لافتاً إلى أنه تم عمل الرسومات الهندسية للمشروع، وهى التى سيقوم بشرحها على أرض الواقع أثناء وضع حجر أساس الفرع الرابع الفترة المقبلة، الذي سيكون خلال أيام قليلة في مؤتمر صحفي كبير.

وأكد يحيي أن العمل فى الفرع سيبدأ مباشرة عقب الحصول على التراخيص اللازمة من هيئة المجتمعات العمرانية بالقاهرة الجديدة، متوقعاً افتتاح الفرع الرابع فى موعد أقصاه مطلع عام 2019. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد يحيى مرشح قائمة طاهر: افتتاح فرع الأهلى بالتجمع فى 2019، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع