لجنة للمسافرين والمرضى للتصويت فى انتخابات الزمالك
لجنة للمسافرين والمرضى للتصويت فى انتخابات الزمالك

لجنة للمسافرين والمرضى للتصويت فى انتخابات الزمالك صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لجنة للمسافرين والمرضى للتصويت فى انتخابات الزمالك، لجنة للمسافرين والمرضى للتصويت فى انتخابات الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة للمسافرين والمرضى للتصويت فى انتخابات الزمالك.


صحيفة اليوم أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك ، أنه سيتم تخصيص لجنة للمسافرين والمرضى للتصويت بانتخابات النادى، موضحا أنه من يحمل توكيلا من العضو المسافر أو المريض يجب أن يدلى بالأصوات التى يتضمنها التوكيل، وفى حال التغيير فى التصويت سيكون الصوت باطلا.

 

وشدد رئيس الزمالك، في المؤتمر الصحفى الذى يعقده اليوم بالنادى، على أنه خاطب الجهات القضائية لحضور لجنة لتسلم النادى وإدارته قبل الانتخابات بأسبوع، ولن يكون للمجلس أى دور فى الفترة الحالية.

 

وأكد مرتضى منصور أن مجلس الدولة اعتذر عن الإشراف على الانتخابات بسبب تواجد أحمد جلال إبراهيم المرشح على منصب النائب فى قائمته وهو من مجلس الدولة، كما اعتذرت هيئة أخرى بسبب وجود انتخابات لديها.

 

وشدد رئيس الزمالك على أنه ينتظر قرار اللجنة الأولمبية وسيعقد مؤتمرا صحفيا الاثنين المقبل بعد صدور قرار اللجنة الأولمبية ويتحدث عن وقائع التزوير.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لجنة للمسافرين والمرضى للتصويت فى انتخابات الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع